دعاء اللهم عائلتي في كل رمضان مكتوب 2024

يُعتبر الدّعاء إلى الله أحد أبرز الطّاعات التي يتوجّب على المُسلم أن يحرص عليها في كلّ الأوقات، وتحديدًا في مواسم الخير، حيث شدّد رسول الله -صلّى الله عليه وسلم- على أهميّة الدّعاء، وعلى دور هذه الطّاعة في تعزيز علاقة الإنسان بالخالق الكريم، وقد بيّن أنّها الطّاعة التي تقع في مرتبة المُخ من بقيّة العبادات والطّاعات الأخرى.

دعاء اللهم عائلتي في كل رمضان مكتوب

فيما يلي صيغة دعاء لعائلتي في كلّ رمضان مكتوبة:

  • اللهم يا ربّنا الكريم ويا خالقنا العظيم أسألك ربّي بأسماء الخير والرّحمة التي أنزلتها على عبدك الحبيب، أن تُكرمني وعائلتي بما تطيب به النّفس من الهناء والسّعادة، وأن تُبارك لي في أمري، اللهم عائلتي في رمضان، وفي كلّ الشّهور.
  • اللهم أسألك من نور وجهك الكريم في هذا الشّهر الكريم أن تُبارك لي في أمري، وأن تحفظ لي عائلتي، وأن تزيدنا من القُرب فيك وإليك، اللهم اغفر لنا وارحمنا وعافنا واعف عنّا يا ربّ العرش العظيم.
  • اللهم يا أرحم الرّاحمين ويا غياث المُستغيثين ويا مُجيب دعوة المُضطرّين أسألك ربّيب أن تكتب لنا من الخير كلّه، وأن تكون مُعيذًا لنا من الشّر والشّرور والآثام، اللهم عائلتي في رمضان، وفي كلّ المواسم يا ربّ العرش العظيم.
  • اللهم يا كريم يا فعالًا لما يُريد يا من ملئ نوره أرجاء عرشه، أسألك في هذا الشّهر المُبارك أن تحفظ لي عائلتي، وأن تُبارك لي في أمري، وأن تزيدنا من الثبات على طريق الحقّ والسّعادة، اللهم عائلتي في رمضان، وفي كلّ موسم، كُن لنا ومعنا يا كريم.

دعاء لعائلتي في رمضان تويتر 

من خلال الآتي يتم الوصول إلى أجمل صيغة دعاء للعائلة في شهر رمضان:

  • اللهم يا خالقي الكريم ويا ربّ العرش العظيم أسألك يا ربّنا أن تُكرمنا بما تطيب به النّفس، وأن ترزقنا الثّبات على ما تُحب وترضى، اللهم ألهمنا لما فيه الخير، ووفّقنا لما فيه النّجاة، اللهم أسألك خيرًا لعائلتي، فلا أرى فيهم شرًا أو مكروهاً.
  • اللهم يا ربّ الرّحمات المنثورة، والخيرات المنشورة، أسألك يا ربّي أن ترزقنا من أوسع أبواب الرّزق، وأن تكتب لنا الخير كلّه عاجله وآجله، ما علمنا منه وما لم نعلم، اللهم أخرجنا من ضيق حولنا إلى سِعة القُرب فيك وإليك.
  • اللهم استودعتك عائلتي مع بداية هذا الشّهر الفضيل، اللهم اكتبنا عندك من الصائمين القائمين الذين أحسنوا لأنفسهم، فأحسنت لهم يا ربّ الخير الكريم، اللهم كُن لنا ومعنا ولا تكلنا لأنفسنا طرفة عين ولا أقلّ من ذلك.
  • اللهم يا خير مسؤول، إلهي وربّ العرش العظيم أسألك خيرًا بي وبعائلتي، اللهم قد أقبل علينا شهر الرّحمة فارحمنا به وأجبر مُصابنا، واكتب لنا خيرًا ورزقًا وعفوًا وعافية، اللهم استودعتك عائلتي في رمضان، وفي كلّ الشّهور.

دعاء اللهم عائلتي في كل رمضان مكتوب بالصور

فيما يلي يُشَار إلى باقة مميّزة من أـجمل صور دعاء لعائلتي في كل رمضان:

دعاء اللهم عائلتي في كل رمضان مكتوب بالصور

دعاء اللهم عائلتي في كل رمضان مكتوب بالصور
دعاء اللهم عائلتي في كل رمضان مكتوب بالصور
دعاء اللهم عائلتي في كل رمضان مكتوب بالصور
دعاء اللهم عائلتي في كل رمضان مكتوب بالصور

أجمل دعاء للعائلة في شهر رمضان 

من خلال الآتي يتم المُرور على باقة من الأدعية للعائلة في شهر رمضان المُبارك:

الدّعاء الأول اللهم يا كريم أسألك في هذا الشّهر الطّيب المُبارك أن تحفظ لي أحباب القلب، وأن تكتب لهم الخير، وأن تكون عونًا لنا على مسارات الخير، اللهم ضاعف لنا في الأجر، واكتب لنا خيرًا وجبرًا يستعجّب منه أهل والسّماء.
الدّعاء الثّاني اللهم مع النّفحات الأولى لشهر الخير، قد استودعتك ما أنتَ به أعلم من الهُموم والخطايا، اللهم اغفر لي ولعائلتي، ما تقدّم من الذّنب وما تأخّر، وبارك لنا في القادم من العُمر، واجعلنا في صُحبة المنُتقيّن الذين لا خوف عليهم ولا هُم يحزنون.
الدّعاء الثالث اللهم يا قادرا على كلّ أمر، ولا يُعجزه في الدّنيا ولا في الآخرة أمر، أسألك يا ربّي أن تجبرنا جبرًا يليق بكرمك وعظمتك وجودك، وأن تزيدنا من عطايا الخير، وأن تحفظنا في هذا الشّهر، وفي سائر الشّهور القادمة يا كريم.
الدّعاء الرّابع اللهم ربّ الخيرات المنثورة، والرّحمات المنشورة، أسألك يا خالقي أن تُجازينا بالإحسان إحسانًا وبالتقصير عفوًا منكَ وغفرانًا، اللهم أكرمنا في رمضان بالقبول الحسن والتوفيق لما تُحب وترضى، ولا تجعلنا عن طاعتك يا مولانا من الغافلين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *