دعاء للوالدين المتوفين تويتر 

فقدان الوالدين هو أمرٌ يجعل الإنسان يشعر بحزن لا نهاية له، فهم من يقدمون له ما يحتاج إليه من حب واهتمام، وهم من يأخذهم منهم الأمل في كل خطوة في الحياة، وهم مصدر الأمان، وكل ذلك دون مقابل، ولهذا فإنه إذا فقدهم يدعو الله لهم.

دعاء للوالدين المتوفين تويتر

فيما يلي عدد من الأدعية للوالدين المتوفين تويتر:[1]

دعاء للوالدين المتوفين تويتر
  • اللهم اغفر لروح قد صعدت إليك، ولا يعد بيننا سوى الدعاء لها، اللهم أذقها النعيم، اللهم أدخلها الجنة، وباعد بينها وبين النار، اللهم تجاوز عن سيئاتها، وارحمها، إنك أرحم الراحمين يا الله.
  • ربي إني أسألك الرحمة والمغفرة لوالديّ، ربي ارفع درجاتهم، وأدخلهم الجنة بغير حساب يا الله، اللهم أنزل النور على قبرهم.
أدعية للوالدين المتوفين يوم الجمعة 
  • اللهم ارحم أمي وأبي، واغفر لهم فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك، اللهم ارزقهم جنة عرضها السماوات والأرض، اللهم ارحمهم بقدر ما فعلوه من خير في حياته، وأعطيهم من نعيمك بقدر ما أعطوني في دنياهم، اللهم إنك أنت الرحمن الرحيم.
  • ربي أسألك العفو عن والديّ، اللهم اجعلهم مثواهم جنة الخلد، اللهم ارحمهم برحمتك يا أكرم الأكرمين، اللهم نقهم من سيئاتهم، اللهم اغفر لهم بحق كل حرف من القرآن الكريم، اللهم وسع مدخلهما.
دعاء للوالدين المتوفين مكتوب
  • اللهم يا منان يا مالك الأرض والسماوات أدعوك أن ترحم أمي وأبي بقدر ألم فراقهم الذي أشعر به، اللهم تغمدهم برحمتك الواسعة يا الله، اللهم وسع لهم في قبورهم.
  • ربي أسألك الخير الدار لوالديّ، وأدعوك أن تقهم من عذاب القبر وعذاب النار، اللهم اجعلهم من أهل الجنة بغير حساب، اللهم إنهما كانا يشهدان أن لا إله إلا أنت، أن محمدًا عبدك ورسولك.
أدعية للوالدين المتوفين مستجابة 
  • اللهم اغفر لأمي وأبي وارحمهما، واسترهما يوم العرض عليك يا الله، اللهم أسألك أن ترزقهم نعيم جنتك يوم يبعثون فيه، اللهم تجاوز عن سيئاتهم في يوم لا ينفع فيه مال ولا بنون.
  • ربي اغفر لوالديّ وارحمهما كما ربياني صغيرًا، اللهم يا رب السماوات والأرض، أدعوك بأسمائك الحسنى أن ترفع من درجاتهم، وأن ترزقهم الفردوس الأعلى، اللهم حرم عليهم عذاب النار، اللهم أسألك أن تجعلهم ممن لا خوف عليهم ولا هم يحزنون.، اللهم أسقيهما من حوض نبيك محمد صلى الله عليه وسلم.

دعاء للوالدين المتوفين تويتر Pdf

إن وفاة الوالدين هو الأمر الذي لا يتحمله أي شخص، وفقدانهما يجعله يشعر بأنه قد فقد العالم بالكامل، ولا يكون أمامه شيء سوى الصبر والدعاء لهم بالرحمة والمغفرة، ويُمكن العثور على العديد من الأدعية للوالدين المتوفين متوافرة جميعها في ملف واحد “من هنا“، وهو متاح بصيغة ال pdf ومتاح للطباعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *