دعاء قبل الاختبار مكتوب

الاختبارات تعتبر شيء صعب على جميع الطلاب، فهو دومًا ما يشعرون بالقلق قبل الاختبارات، ويلجئون إلى الله تعالى بالدعاء وقراءة القرآن، فيطمئن قلبهم قبل الدخول لأداء الامتحانات، فتلك الأمور تساعدهم في أوقاتهم الصعبة أثناء الاجتهاد بالاختبارات.

دعاء قبل الاختبار

فيما يلي نتناول دعاء قبل الاختبار:[1]

دعاء قبل الاختبار مكتوب
  • اللهم ربي إنك أنت من بيده كل شيء، فاللهم إني أسألك التوفيق فيما أن مقدم عليه، اللهم يسر لي أموري، وسهل عليّ كل صعب يا الله، اللهم إنك أنت المعين، فأعني، اللهم وفقني لما تحب، اللهم بارك لي في فهمي.
  • ربي إني أدعوك أن تسهل عليّ كل صعب، اللهم يا خالقي الكريم أدعوك يا ربي أن تسهل عليّ الطريق، اللهم إني أسألك أن تقسم ليّ الفرحة والسعادة، اللهم وفقني في حياتي، اللهم بارك لي في وقتي، اللهم اكتب لي النجاح يا الله، اللهم إنك أنت القادر على كل شيء.
أدعية قبل الاختبار مستجابة
  • اللهم يا خالق السماوات والأرض، أسألك يا الله برحمتك الواسعة أن ترحمني، اللهم أنعم عليّ بنعمتك يا الله، اللهم إني أعوذ بك من كل شر، اللهم إني قد توكلت عليك يا الله، وسلمت أموري لك، فأكرمني يا الله، واكتب لي الفرحة، اللهم إنك على كل شيءٍ قدير.
  • ربي إنه لا إله إلا أنت رب العرش العظيم، أسألك يا الله أن تسدد خطايا، اللهم انفعني بعلمي، اللهم بارك لي في فهمي، اللهم أعني على طريقي، اللهم باعد بيني وبين كل صعب، اللهم اجعل كل الأمور يسيرة لي.
دعاء قبل الاختبار تويتر
  • اللهم إني أسألك الخير كله يا الله، اللهم إني قد فوضت أمري كله إليك يا الله، فاللهم أكرمني بكرمك العظيم، اللهم إنني عبدك الضعيف الذي لا ملجأ إليه إلا أنت، اللهم نجني من كل صعب، اللهم يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث.
  • ربي أدعوك أن تمنحني الخير كله، اللهم إني أسألك حسن الاختيار، اللهم ارزقني التوفيق، اللهم افتح لي أبواب رحمتك الواسعة، اللهم أنزل عليّ الخير يا الله، اللهم إنك القادر على كل شيء.
دعاء قبل الاختبار قصيرة
  • “اللَّهُمَّ لَا سَهْلَ إِلَّا مَا جَعَلْتَهُ سَهْلًا، وَأَنْتَ تَجْعَلُ الْحَزْنَ سَهْلًا إِذَا شِئْتَ”.
  • “رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي، وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي، وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِنْ لِسَانِي، يَفْقَهُوا قَوْلِي”.

دعاء قبل الاختبار pdf

نتناول فيما يلي أجمل الأدعية قبل الاختبار متاحة في ملف بصيغة Pdf، ويمكن تحميل الملف بسهولة “من هنا“؛ لكي يكون من السهل طباعته وقراءته.

المراجع

  1. islamweb.net , ما يستحب للطالب من أدعية للنجاح , 2024-07-21

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *