دعاء الرزق بسرعة البرق

عندما يمر الإنسان بأزمة أو ضيق في حياته، فإنه يلجأ إلى الله تعالى بالدعاء، ويسأله الرزق والفرج القريب، فالله تعالى وحده هو القادر على تغيير أحوال العبد، ووحده -سبحانه وتعالى- هو المطلع على أحوال العباد، وهو وحده القادر على أن يرزق عباده.

دعاء الرزق بسرعة البرق

فيما يلي نتناول دعاء الرزق بسرعة البرق:[1]

دعاء الرزق بسرعة البرق مكتوب 
  • “اللهم رب السماوات ورب الأرض ورب العرش العظيم، ربنا ورب كل شيء، فالق الحب والنوى ومنزل التوراة والإنجيل والفرقان، أعوذ بك من شر كل شيء أنت آخذ بناصيته، اللهم أنت الأول، فليس قبلك شيء وأنت الآخر، فليس بعدك شيء، وأنت الظاهر فليس فوقك شيء، وأنت الباطن فليس دونك. شيء اقض عنا الدين، وأغننا من الفقر”.
  • “اللهم رب السماوات السبع ورب العرش العظيم ربنا ورب كل شيء أنت الظاهر، فليس فوقك شيء، وأنت الباطن فليس دونك شيئاً، منزل التوراة والإنجيل والفرقان فالق الحب والنوى، أعوذ بك من شر كل شيء أنت آخذ بناصيته أنت الأول، فليس قبلك شيء، وأنت الآخر فليس بعدك شيء. اقض عنا الدين واغننا من الفقر”.
أدعية للرزق مستجابة
  • اللهم إني أسألك الرزق الحلال الطيب، اللهم إني أسألك أن تعيني على متاعب الحياة، اللهم إنك أنت وحدك القادر على كل شيء، فأنعم عليّ يا الله، اللهم يسر لي أموري، اللهم لا تمنعني من رزقك.
  • ربي إني أدعوك باسمك الأعظم أن ترزقني، اللهم أغنني بفضلك، اللهم أعطني من كرمك، اللهم إنك أنت السميع العليم، اللهم يا مجيب الدعوات أسألك ألا تردني خائبًا، اللهم إني أتوكل عليك، إنك أنت الرحمن الرحيم.
دعاء للرزق تويتر
  • اللهم إني أسألك برحمتك الواسعة أن ترزقني رزقًا واسعًا، اللهم فك كربي يا الله، اللهم إني قد ضاق الحال بي، وأنت أعلم بحالي، اللهم إنك على كل شيءٍ قدير يا الله.
  • ربي أدعوك أن تيسر لي حالي، اللهم إني أدعوك أن ترزقني رزقًا حلالًا مباركًا، اللهم إني أسألك أن تنعم عليّ بكرمك يا الله.
أدعية للرزق قصيرة
  • اللهم وفقني في حياتي يا الله، وأنعم عليّ بالرزق الواسع، اللهم إنك أنت القادر على كل شيء.
  • ربي أسألك أن تيسر لي أمري، وأن تعطيني من كرمك الواسع يا الله، اللهم إني أسألك الفرج القريب يا الله، اللهم ارزقني رزقًا واسعًا يا الله.

أدعية الرزق بسرعة البرق pdf

نتناول فيما يلي أجمل الأدعية للرزق متاحة في ملف بصيغة Pdf، ويمكن تحميل الملف بسهولة “من هنا“؛ لكي يكون من السهل طباعته وقراءته.

المراجع

  1. islamweb.net , دعاء جلب الرزق والمال , 2024-07-11

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *