أحلى دعاء للزوج بالسعادة

الدعاء هو الصلة بين العبد وربه، لذا فقد حث الله تعالى عباده على اللجوء له بالدعاء في كل وقت وحين، ومن أفضل وأجمل الأدعية هو دعاء الزوجة لزوجها بأن يرزقه الله، ويهديه، ويرحمه، ويوفقه، لأن مؤسسة الزواج تقوم على المودة والرحمة والألفة، وتالياً عدد من الأدعية من الزوجة لزوجها بالسعادة والتوفيق.

دعاء للزوج بالسعادة

تالياً عدد من الأدعية للزوج بالسعادة: [1]

الدعاء الأول
  • اللهم ارزق زوجي السعادة، والهناء، وراحة البال، والطمأنينة، اللهم انثر الأمل في طريقه، اللهم اجعل الخير في طريقه حيث يتجه ويمشي، اللهم يسر كل أموره، وأكرمه، وارزقه من فضلك العظيم، إنك رب كل شي والقادر عليه.
الدعاء الثاني
  • اللهم يا جبار، يا جبار، يا جبار، اجبر بخاطر زوجي، اللهم ارحمه برحمتك، اللهم وفقه حث يكون ويحلّ ويرتحل، اللهم سهّل خطاه، ويسر أموره، اللهم وفقه لما تحبه وترضاه، وارزقه سعادة الدارين الدنيا والآخرة.
الدعاء الثالث
  • اللهم اجعل زوجي سعيداً، موفقاً، اللهم توله فيمن توليت، وعافه فيمن عافيت، وأبعد عنه كل مكروه وأمر سوء، اللهم اجعل القرآن ربيعه، والسعادة طريقه وممشاه، اللهم أعنه على طاعتك ورضاك، يا رحمن يا رحيم.
الدعاء الرابع
  • اللهم لا مانع لما أعطيت، ولا مُعطي لما منعت، اللهم أعطِ زوجي كل ما يحبه ويرضاه، اللهم وسّع عليه في رزقه، اللهم لا تضيّق عليه في أي شيء يطلبه، اللهم يسر أمره، وأجبر قلبه، واجعله من عبادك الصالحين الطيبين.
الدعاء الخامس
  • اللهم أنت الواحد الأحد، الفرد الصمد، الذي لم يلد ولم يولد، أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك، أو أنزلته في كتابك، أن تجعل زوجي سعيداً سعادة أبديّة، اللهم أكفه كل شر، وقرّبه من كل خير، اللهم سهل عليه كل طريق يسلكه ويمشيه، اللهم أرقه سعادة وتوفيقاً يا رب العالمين، إنك ولي كل شيء ومجيب الدعاء.
الدعاء السادس
  • اللهم يا حافظ السموات والأرض، يا مالك الكون، اللهم أرح قلب زوجي، وأرح عقله، اللهم أبعد عنه الهموم والمشاكل، اللهم تب علي إنك أنت التواب، اللهم احفظه من كل شر، وأعطه كل خير، وأعطه عطاءً كثيراً، فليس بعد عطائك عطاء، يا رب يا سميع يا مجيب الدعوات، وأنت الحنان المنان أجب دعائي ومناي.
الدعاء السابع
  • اللهم يا فالق الحب والنوى، اللهم إني أسألك بحولك وقوتك وكرمك، أن تُسعد قلب زوجي، اللهم ارزقه الهناء، والصفاء، والتوفيق، اللهم اجعل التوفيق ملازماً له في ممشاه، اللهم أفرح قلبه، اللهم اجعل زوجي راضياً، واجعل نفسه مطمئة، واجعله سعيداً في الدنيا والآخرة، يا كريم يا جبار.
الدعاء الثامن
  • اللهم وفق زوجي سندي وقرة عيني، اللهم ارزقه، وأجبره واجعل نفسه آمنة مطمئنة، وأبعد عنه شرور العباد، وأبعد عنه المصائب والبلايا والمخاطر، اللهم اجعل رزقه طيباً، وأبعد الحرام عنه وأبعده عن الحرام، اللهم احفظه بحفظك إنك الحافظ لكل شيء.
الدعاء التاسع
  • اللهم احمِ لي زوجي، اللهم ارزقه عافية في بدنه، اللهم ارزقه راحة في جسده، اللهم احمه من كل البلايا والأوبئة، اللهم حن عليه بحنانك، وعطفك، اللهم أبعده عن الكسل والعجز والمرض، واجعله معافى في قلبه، وعقله، وعافيته، اللهم اجبر قلبه، ويسر أمره، أنت رب الكون والقادر على كل شيء.
الدعاء العاشر
  • اللهم إني أستودعك زوجي، سعادته، وبدنه، وماله، وزقه، فيسر الخير له حيث اتجه، وباعد بينه وبين الشر كما باعدت بين المشرق والمغرب، اللهم أبعد عنه الحزن والألم، اللهم أعطه عافية في بدنه وجسده، اللهم أبعد عن شرار خلقك، اللهم مدّ المال بين يديه مداً، اللهم يا رب العالمين، ويا جابر جبر المكسورين، أجبر زوجي وأدم عليه صحته وعافيته.

دعاء للزوج بالسعادة pdf

إن دعاء الزوجة لزوجها هو دليل على التوفيق والألفة والمحبة بينهما، فلجوء الزوجة للدعاء هو سبب رئيس في سعادة الزوج والراحة النفسيّة له، وإبعاد كل شر عنه، وهو أيضاً سبب في الحفظ من الشرور والبلايا، لذا يمكن لكل الأشخاص المهتمين بالدعاء لزوج الدخول إلى الرابط التالي “من هنا” لمعرفة المزيد من أدعية الزوجة لزوجها، والملف موجود بصيغة pdf وهو جاهز للطباعة أيضًا.

المراجع

  1. twitter.com , دعاء للزوج , 2024-03-28

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *