دعاء لزوجي وأولادي وأهلي لاصلاح حالنا وأحوالنا

إن الزوج والأبناء هم الحياة بالنسبة لأي امرأة، ولهذا فإنها تشعر دومًا بالخوف والقلق عليهم، وإن أصابهم شر لا تملك شيئاً سوى الدعاء لهم بصلاح الأحوال والفرج القريب، فالدعاء هو الوسيلة التي دومًا يلجأ بها المسلم إلى الله -سبحانه- وتعالى.

دعاء لزوجي وأولادي وأهلي لاصلاح حالنا وأحوالنا

فيما يلي أدعية للزوج والأولاد بصلاح الأحوال:[1]

دعاء لزوجي وأولادي وأهلي لإصلاح حالنا وأحوالنا مميز
  • ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إمامًا، اللهم احفظ زوجي وأولادي من كل شر، وباعد بينهم وبين أعين الحاقدين، اللهم إنك القادر على كل شيء.
  • ربي أسألك الصحة والعافية لزوجي ولأولادي، اللهم أصلح أحوالهم، اللهم امنحهم السعادة والفرحة في كل لحظة، اللهم بارك لي فيهم، اللهم ارزقهم الخير في كل حين، اللهم إنك على كل شيءٍ قدير.
أدعية للعائلة بصلاح الأحوال مكتوبة
  • اللهم إني أدعوك بالرزق الواسع لزوجي، اللهم امنحه الخير من حيث لا يعلم، اللهم فرج له همومه، وأزل أحزانه، اللهم لا تجعله في ضيق أبدًا، اللهم وفقه في كل خطوة في حياته، اللهم نجيه من كل أزمة، اللهم أزل عنه البلاء إنك أنت أرحم الراحمين يا الله.
  • ربي أسألك أن تحفظ لي زوجي وأولادي، وأن تبعد عنهم كل شر وأذى، اللهم باعد بينهم وبين الحاقدين، اللهم باعد بينهم وبين الظالمين، اللهم باعد بينهم وبين الأحزان والهموم، اللهم باعد بينهم وبين الأمراض.
دعاء للعائلة بصلاح الأحوال مستجاب
  • اللهم إني أسألك صلاح الأحوال لزوجي وأبنائي، اللهم إني أسألك ألا تترك همًا إلا وقد فرجته يا الله، اللهم إني أسألك أن تقر عيني بصلاح أحوالهم وهدايتهم، اللهم اجعلهم من عبادك المقربين لك، اللهم إني أسألك أن تنور بصيرتهم، وأن توفقهم في كل خطوة في حياتهم.
  • ربي أدعوك أن تجعل زوجي وأبنائي من الهداة المهتدين، اللهم يسر لهم أحوالهم، اللهم ارزقهم فرحة النجاح في كل خطوة في حياتهم، اللهم أعنهم على مواجهة كل صعب في حياتهم.
أدعية للعائلة بصلاح الأحوال قصيرة
  • اللهم إني أسألك أن تكتب التوفيق لزوجي وأبنائي، اللهم يسر لهم أمورهم، اللهم أعن زوجي في عمله، وأعن أبنائي في دراستهم، اللهم اشرح لهم صدرهم ويسر لهم أمرهم.
  • ربي أدعوك أن تصلح أحوال زوجي وأبنائي، وأن تعينهم على السير على يسيرون على الصراط المستقيم.

دعاء لزوجي وأولادي وأهلي لاصلاح حالنا وأحوالنا pdf

إن العائلة هي الكنز الذي يمتلكه أي شخص في الحياة، فالزوج والأبناء هم النعمة التي ينعم الله تعالى بها الجميع، ولهذا فإن المرأة تلجأ إلى الله تعالى بالدعاء؛ لكي يحفظ لها تلك النعمة التي وهبها إياها، ولكي يبعد عنهم كل شر وأذى، فهو وحده القادر على ذلك، ونوفر بعض الأدعية للزوج والأبناء بصلاح أحوالهم في ملف بصيغة Pdf يمكن تحميله “من هنا“؛ كما يمكن طباعته بسهولة.

المراجع

  1. islamweb.net , الدعاء بالصلاح للزوج والأولاد , 2024-05-09

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *