دعاء للزوج بالرزق والتوفيق

الزوج هو السند والأخ، والأب، والحبيب لزوجته، لذا فمن حُسن العشرة أن تدعو الزوجة لزوجها بالرزق والتوفيق وراحة البال، لأن سعادة الزوج وراحته من سعادتها وراحتها، ومن أجمل ما قد تفعله الزوجة هو إهداء زوجها عدداً من الأدعية، لأن دعاء الزوجة لزوجها إن كان نابعاً من القلب يُستجاب بإذن الله تعالى، وتالياً عدد من هذه الأدعية للزوج والخاصة بالدعاء له بالرزق والتوفيق.

دعاء للزوج بالرزق والتوفيق

فيما يلي بياناً لعدد من أدعية الزوجة لزوجها بالرزق والتوفيق: [1]

الدعاء الأول
  • اللهم ارزق زوجي من واسع فضلك، اللهم افتح كل أبواب الرزق في وجهه، اللهم يسّر له أمره، ووفقه في عمله وسعيه، اللهم ارزقه من حيث لا يحتسب، اللهم اجبر قلبه، ووسع عليه في ماله ورزقه وولده، وافتح كل الأبواب المغلقة في وجهه.
الدعاء الثاني
  • اللهم ارزق زوجي من حيث لا يحتسب، اللهم املأ طريقه خيراً، اللهم صبّ عليه رزقك صباً، اللهم بارك له فيما أعطيته من رزق ومال، اللهم اجعل الخير عن يمينه وعن شماله، ومن فوقه ومن تحته، ومن كل اتجاه هو متجه له، اللهم يا مجيب دعوة الداعِ أجب دعائي إنك رب كل شيء والقادر عليه.
الدعاء الثالث
  • اللهم أبعد عن رزق زوجي حسد الحاسدين، ومكر الماكرين، اللهم أبعد عنه أعين العائنين، اللهم ارزقه فوق الرزق رزقاً، اللهم لا تحرمه لذة رزقك الحلال، وأبعد عنه كل رزق حرام، اللهم اجبر بخاطره، ويسر أمره، وارزقه رزقاً واسعاً.
الدعاء الرابع
  • اللهم وفّق زوجي لما تحبه وترضاه، اللهم اجعله راضياً مرضياً، اللهم ارض عنه، اللهم اجعل السعادة طريقه وممشاه، اللهم لا تكسر له قلباً، ولا تغلق في وجهه أمراً، اللهم أتم عليه صحته وعافيته، اللهم إني أستودعك كلّ زوجي، ماله، ورزقه، وسعادته، فاحفظه بحفظ يا رب العالمين.
الدعاء الخامس
  • اللهم ارزق زوجي الرزق الحلال، اللهم أبعده عن الحرام، اللهم هيئ له من أمرك يسرا، اللهم سخر له جنودك وعبادك الطيبين، اللهم أتم عليه سعادته، اللهم ارزقه كثير المال وطول الأجل، واجعله من عبادك الصالحين المُصلحين المهديين، اللهم آمين يا رب العالمين.
الدعاء السادس
  • اللهم مع طلوع شمس الصباح، أسألك أن ترزق زوجي ما يريده، يا رب أسألك أن تُصلح حاله، اللهم أعنه على رزقه، اللهم ارزقه الرزق الواسع الحلال، الله أبعد عنه كل رزق حرام، اللهم اجعل السعادة طريقاً له، واجعل الخير في كل أمر يقوم به، اللهم يسّر أمره، ورازقه، وقرب له الخير حيث كان، اللهم أجب دعائي ورجائي.
الدعاء السابع
  • اللهم أسألك باسمك الأعظم  الذي إذا دُعيت به استجبت، اللهم وفّق زوجي، واهديه، وأجبره، وانصره على من عاداه، اللهم احميه من مكر الماكرين، وكيد الكائدين، اللهم وفقه لما تحبه وترضاه، إنك رب كل شيء ومليكه والقادر عليه.
الدعاء الثامن
  • اللهم إن زوجي أحب شخص إلي في هذا الكون، اللهم لا تكسر له قلباً، ولا تُصعّب عليه أمراً، اللهم تولّه فيمن توليت، وأنزل عليه سكينتك ورضاك، اللهم أبعده عن الهمّ، وأبعد كل حزن وهمٍ عنه، يا مالك كل شيء يا رب العالمين أجب رجائي ودعائي.
الدعاء التاسع
  • اللهم ارحم زوجي برحمتك، اللهم وفّقه بتوفيقك، اللهم أكرمه بكرمك فأنت أكرم الأكرمين، اللهم اجبره، الهم ارزقه المال الحلال، والصحة والعافية، اللهم اجعل حاجته عندك، ولا تجعلها عند أحد من الناس، اللهم ارزقه السعادة، والفرح، والطمأنينة، وراحة البال، يا رب يا مجيب دعوة الداعِ أجب دعائي ورجائي إنك أنت الرحيم المجيب.
الدعاء العاشر
  • اللهم ارزق زوجي الهدى، والعفاف، والرضا، اللهم ارضَ عنه، واجعله من عبادك المرضيين، اللهم لا تخيّره، بل اختر له ما تراه خيراً، اللهم لا تُصعّب عليه أمراً، ولا تكسر له قلباً، ووفقه لما تحبه وترضاه، أنت رب الكون ومليكه والقادر على كل شيء.

دعاء للزوج بالرزق والتوفيق pdf

إن الدعاء هو سبب في جلب الرزق، وسبب في تأليف القلوب وجلب السعادة والوِفق، لذا يُستحب الإكثار من الدعاء في كل وقت وحين، ومن أجمل الأدعية هو دعاء الزوجة لزوجها، ويمكن لكل الأشخاص المهتمين بهذه الأدعية الاطلاع عليها من خلال الرابط التالي “من هنا” وهي موجودة بصيغة pdf وجاهزة للطباعة.

المراجع

  1. twitter.com , دعاء للزوج , 2024-03-28

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *