دعاء على من احرق قلبي

كثير من الأشخاص يتعرضون للظلم في حياتهم من بعض الأشخاص سواء بخداع هؤلاء الأشخاص لهم أو بسرقتهم لهم أو بأي طريقة تحرق قلبهم، وخاصةً إن كان هذا الشخص شخصاً مقرباً، فلا يملك الشخص سوى دعاء الله تعالى؛ لكي ينصره عليه.

دعاء على من احرق قلبي

فيما يلي دعاء على من أحرق قلبي:[1]

دعاء على من أحرق قلبي قصير
  • اللهم إني أعوذ بك من شرهم، اللهم إني أسألك أن تأخذ لي حقي منهم، اللهم اكفنيهم بما شئت، اللهم إني أدعوك بأن تصيبهم بمثل ما أصابوني به.
  • ربي إني عبدك الضعيف، وقد ظلمني عبدك يا الله، فاللهم رد لي حقوقي، اللهم انصرني عليه، اللهم إنك أنت من تعلم مستقرنا ومستودعنا.
أدعية على من أحرق قلبي مستجابة
  • اللهم إني أستغيث بك سبحانك، فأنت وحدك القادر على أن تنصرني على الظالمين، اللهم إني أدعوك أن تأخذ بيدي، وأن تجعلني قادرًا على مواجهة الظلم، اللهم إني أطرق بابك بعدما أغلقت أمامي كل الأبواب، فاللهم لا تردني وافتح لي بابك يا الله، اللهم تقبل دعائي.
  • ربي إنه قد خذلني أعز الناس عليّ، فاللهم انتقم لي منهم، اللهم أذقهم بما أذاقوني منه، اللهم خيب أمله، وأزل ظلمه، اللهم لا تفرج له همًا، وأزل عنه نعمتك يا الله، اللهم إنك على كل شيءٍ قدير.
دعاء على من أحرق قلبي تويتر
  • اللهم إني أعوذ بك ممن ظلمني، اللهم باعد بينه وبين طريقي، اللهم لا تجمعني به، اللهم انصرني عليه، اللهم إن عبدك قد ظلمني، وأنا لا أملك من القوة إلا إيماني بك، فاللهم انصرني عليه، اللهم إني أتوكل عليك أولًا وآخرًا.
  • ربي أسألك أن ترد إلي حقوقي من كل ظالم، اللهم نهاية الطريق لكل ظالم سيئة، اللهم لا تجعله سعيدًا في حياته، اللهم اجعله يعاني مثلما جعلني أعاني في حياتي.
أدعية على من أحرق قلبي مكتوبة
  • اللهم إني أتوكل عليك، اللهم إني أستعين بك بقوتك العظيمة، اللهم إني قد عانيت كثيرًا، ولا أملك شيئاً سوى الدعاء لك، اللهم إني أقف عاجزة أمام الظالمين فاللهم انصرني عليهم يا الله.
  • حسبي الله ونعم الوكيل، اللهم يا مجيب الدعاء أدعوك أن تنصرني على الظالمين يا الله، اللهم إنه مهما بلغ ظلمه، فإنه لا يمتنع منك، اللهم إنك أنت القادر على كل شيء.

دعاء على من احرق قلبي pdf

إن دعاء المظلوم على من ظلمه من الأدعية المستجابة، فقد قال الرسول صلى الله عليه وسلم: (ثلاث دعوات مستجابات لا شك فيهن؛ دعوة المظلوم، ودعوة المسافر، ودعوة الوالد على ولده)، ولكن لا يجب على المظلوم أن يتعجل، فعلى المسلم أن يدعو الله تعالى ويحسن الظن به، والله -سبحانه وتعالى- هو يعلم بكل شيء، ونوفر بعض الأدعية على الظالمين في ملف بصيغة Pdf يمكن تحميله “من هنا“؛ كما يمكن طباعته بسهولة.

مقالات ذات صلة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *