دعاء لحفظ العائلة من الحسد

إن العائلة هي أعز ما يمتلكه الإنسان، فالإنسان بدون عائلته يكون ضعيفاً لا يشعر بقيمة الحياة، ولا يجد لها معنى، ولهذا يخاف الإنسان دومًا على عائلته، ويشعر بالخوف عليهم من الحسد، ولهذا يدعو الله تعالى بأن يحميهم من كل شر وأذى قد يصيبهم.

دعاء لحفظ العائلة من الحسد

فيما يلي أدعية لحفظ العائلة من الحسد والعين:[1]

دعاء لحفظ العائلة من الحسد مميز
  • ربي أسألك أن تحفظ عائلتي من كل شر، وأن تبعد عنهم كل حاسد وكل حاقد، ربي إنهم أجمل نعمة في حياتي، فاحفظهم لي يا الله، فأنت وحدك القادر على كل شيء يا الله.
  • اللهم إني أسألك العافية في الدنيا والآخرة، اللهم إني أسألك العفو والعافية في ديني ودنياي وأهلي ومالي، اللهم استر عورتي، اللهم احفظني من بين يدي، ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي، وأعوذ بعظمتك أن أغتال من تحتي.
أدعية لحفظ العائلة من الحسد مستجابة
  • ربي أسألك باسمك الأعظم أن تحفظ لي عائلتي، اللهم إني أدعوك إليهم بالصحة والعافية، اللهم احفظ أجسادهم وأبصارهم ورزقهم، اللهم باعد بينهم وبين الحزن، ولا تترك لهم همًا إلا وقد فرجته يا الله.
  • اللهم إني قد استودعتك عائلتي، وأنت لا تضيع عنده الودائع، اللهم احفظهم لي، وارزقهم رزقًا طيبًا مباركًا، اللهم ارزقهم راحة البال، وادخل في قلوبهم الطمأنينة.
دعاء لحفظ العائلة من الحسد مكتوب
  • ربي إني قد استودعتك قلوبًا هي الحياة بالنسبة لي، اللهم ارزقهم الصحة والعافية، وباعد بينهم وبين كل ألم وتعب يا الله، اللهم باعد بينهم وبين الأمراض يا الله، اللهم باعد بينهم وبين الحزن يا الله، ربي إنك على كل شيءٍ قدير.
  • اللهم إن هناك أرواحاً أخشى عليها من الحزن والألم، فاللهم احفظها لي بحفظك يا كريم، اللهم باعد بينهم وبين شر النفوس التي لا يعلمها إلا أنت يا الله، اللهم باعد بينهم وبين هم الدنيا.
أدعية لحفظ العائلة من الحسد تويتر
  • ربي أدعوك أن تحفظ لي عائلتي، فهم من عبادك الصالحين يا الله، ربي ارزقهم من حيث لا يعلمون، وأقر عينهم بما يتمنون.
  • اللهم إن عائلتي هي أغلى ما أملك، فاللهم لا تفجعني بهم، اللهم إني أعوذ بك من مصائب الدنيا، وأسألك أن ترزقهم الراحة التي لا نهاية لها، اللهم أطل في أعمارهم، اللهم أبعد عنهم كل ضرر.

دعاء لحفظ العائلة من الحسد Pdf

العائلة هي الكنز الذي لا يمكن فقدانه، وهي الجنة التي يعيش فيها الإنسان على الأرض، فهم السند في كل وقتٍ وحين، وهم الفرحة في أوقات الحزن والضيق، ولهذا فإن الإنسان دائمًا ما يخاف على عائلته، ويدعو الله تعالى بأن يحفظها له، وأن يحميها من الحسد، ونوفر تلك الأدعية في ملف بصيغة Pdf، ومن الممكن تحميله “من هنا“؛ ويكون من السهل طباعته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *