دعاء الحسد والعين مكتوب

إن الحسد أحد الأشياء التي قد جاء ذكرها في القرآن الكريم، والحسد هو أن يتمنى شخصٍ ما النعم التي رزق الله بها شخصٍ آخر، ويتمنى أن يمتلك هو الآخر تلك النعم، وهناك الكثير من الأدعية التي يلجأ الناس إليها حتى يبتعد عنهم جميع الحاسدين.

دعاء الحسد والعين

فيما يلي بعض أدعية الحسد والعين:[1]

دعاء الحسد والعين مجرب
  • أعوذ بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة، وأعوذ بالله من كل عين لامة، اللهم باعد بيننا وبين كل حاسد.
  • الله لا إلٰه إلا هو الحي القيوم، لا تأخذه سنة ولا نوم له ما في السماوات وما في الأرض من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه يعلم ما بين أيديهم وما خلفهم، ولا يحيطون بشيء من علمه إلا بما شاء وسع كرسيه السماوات والأرض، ولا يؤوده حفظهما، وهو العلي العظيم.
أدعية للحسد مستجابة
  • اللهم إني أسألك أن تبطل عين كل حاسد، اللهم باعد بيننا وبين شر الحسد، اللهم إني أسألك باسمك الأعظم، اللهم رحمتك الواسعة، اللهم اصرف عن كل داء من الروح والجسد، وباعد بيننا وبين الأمراض يا الله.
  • ربي أدعوك أن تحمينا من شر العين والحسد، ربي أسألك الصحة والعافية في كل وقتٍ وحين، اللهم إنك أنت المعين، فأعني على ما أنا عليه، وأن المعطي، فأعطيني الخير يا الله، وأنت الحافظ، فاحفظني يا الله. 
دعاء الحسد تويتر
  • اللهم اصرف عنا كل عين حاسدة حاقدة، اللهم اعصمنا من كل شر وأذى، اللهم باعد بيننا وبين كل حزن، وارزقنا السعادة في كل حين ولحظة، اللهم باعد بيننا وبين كل ألم وتعب.
  • ربي إنك أنت المعين، فاحفظنا من كل حسد يا الله، ولا تحرمنا من نعمك التي قد أنعمت علينا بها، وارزقنا من عندك رزقًا طيبًا مباركًا، اللهم إني أعوذ بك من ضيق الصدر والأحوال.
أدعية الحسد والعين مكتوب
  • اللهم إنه لا إله إلا أنت رب العرش العظيم، فاللهم احفظنا يا الله من كل شر وأذى، اللهم أبعد عنا كل حقود وحاسد، اللهم إنك أنت من تعلم ما في خفايا القلوب.
  • ربي أسألك أن تحفظني من كل شر، اللهم إني عبدك الضعيف، فلا تتركني يا الله، واحفظني من شر الحاسدين والحاقدين، اللهم إني قد استودعتك كل النعم التي قد أنعمت عليّ بها، وعندك يا الله لا تضيع الودائع.

دعاء الحسد والعين Pdf

من الممكن أن يشعر الإنسان في وقتٍ ما أنه قد أصيب بالحسد والعين، وذلك عندما يلاحظ الكثير من الأمور السيئة التي تحدث في حياته بشكل متتال، ولهذا يلجأ إلى الله تعالى؛ ليحميه من شر النفوس، ولكي يحافظ على ما في يديه من نعم، ويمكن الوصول إلى تلك الأدعية “من هنا“؛ والتي يمكن تحميلها وطباعتها.

المراجع

  1. islamweb.net , كيف تكون الحماية من الحسد والعين؟ , 2024-03-24

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *