دعاء الزواج للعزباء

الزواج هو وسيلة للعفة، وإنجاب الأبناء، وتكوين الأسر، لذا تسعى جميع الفتيات، ويرغبن بالزواج من رجال صالحين تقيين، وأول طريق للحصول على الزوج الصالح وتيسير أمر الزواج هو الدعاء من الله تعالى بأن ييسر الزواج، ويرزقنا الذرية الصالحة، وتالياً مجموعة من الأدعية الخاصة بالزواج للفتاة العزباء.

دعاء الزواج للعزباء

تالياً مجموعة من الأدعية الخاصة بالزواج للعزباء: [1]

دعاء تيسير الزواج للعزباء
  • اللهم ارزقني زوجاً صالحاً تقياً، يخافني فيك، اللهم اجبرني جبراً يتعجب له أهل السموات والأرض، اللهم لا تذرني فرداً، أنت القادر على كل شيء ومليكه، اللهم ارزقني ما أتمناه، واجعل الخير في طريقي، اللهم أنت مجيب الداعِ إذا دعاك.
دعاء تعجيل الزواج للعزباء
  • اللهم يا مالك الملك، يا قادر على كل شيء، اللهم سخر لي زوجاً تقياً، صالحاً، اللهم ابعد كل أمر يمنع من زواجي، اللهم سخّر لي زوجاً كما سخرت البحر لنبيك موسى، وازقني ما أريد، وأرح قلبي وقرّ عيني يا رحمن يا رحيم.
دعاء تسهيل الزواج للعزباء
  • اللهم سهل كل أمر أسعى إليه، اللهم يسر لي طريق الزواج، اللهم أرضني بقضائك وقدرك، اللهم اجعل لي قدراً جميلاً، وأياماً جميلة، اللهم ارزقني قرة عين تطمئن بها نفسي، وترتاح بها روحي، اللهم آمين.
دعاء الزواج بمن أحب للعزباء
  • اللهم قربني ممن أحب، وقرب من يحب مني، اللهم أتمم لنا على خير، اللهم اجعل السعادة طريقنا ومسعانا، اللهم لا تكسر لنا قلباً، ولا تغلق لنا باباً نسعى إليه، اللهم ارزقنا جميل الأيام والليالي والساعات.
دعاء تيسير الزواج لابنتي العزباء
  • اللهم يسّر لابنتي زوجاً تقياً، صالحاً، اللهم غيّر حالها لأحسن حال، اللهم لا تذرها واحدة، وارزقها زوجاً يخافها فيك، اللهم آنس من وحدتها، واقضِ حاجتها، فأنت الأعلم بحالها وأحوالها، اللهم آمين يا رب العالمين يا مجيب دعوة الدّاعين.
دعاء الزواج برجل صالح للعزباء
  • اللهم يا كريم، يا مجيب الدعاء، اللهم أعف نظري، واحفظ جوارحي، وحصّن فرجي، اللهم ارزقني زوجاً صالحاً، يقف معي ويعينني على أمور ديني ودنياي، اللهم ارزقني الزوج الذي يعفّني عن حرامك، ويكفيني عمن سواه، اللهم أسألك بخير هذه الأيام المباركة أن تستجيب دعائي يا رب يا مجيب الدعاء.
أفضل دعاء لتيسير الزواج للعزباء
  • اللهم إني أسألك باسمك الذي إذا دعيت به استجبت، اللهم إني أسألك بأسمائك كلها، اللهم أسألك بجودك، وكرمك، وسلطانك، أن ترزقني الزوج الذي أتمنى، والذي يكن لي سنداً، ورفيقا، وحبيباً طوال الدرب، اللهم يا من لا يخيب به الرجاء أجب لي رجائي ودعائي.
أجمل دعاء لتيسير الزواج للعزباء
  • اللهم إنك رب كل شيء ومَليكه، أنت مالك الملك، تؤتي الملك من تشاء، وتنزع الملك ممن تشاء، اللهم يا رحمن الدنيا والآخرة، ويا مسخر كل أمر سخر لي زوجاً يسرّني إذا نظرت إليه، ويقف بجانبي إذا تعب، ويُنسيني همّ الدنيا وتعبها، اللهم إنك القادر على كل شيء.
دعاء الارتباط والزواج للعزباء
  • اللهم أنت تعلم ما في صدور العباد كلهم، وأنت تعلم ما في صدري، وتعلم بحاجتي لزوج يريحني من همّ الدنيا وتَعبها، اللهم إني بحاجة إلى كتف أرتاح عليه، وإلى مَن أرمي عليه همومي، فأسندني بزوج يكن لي كل شيء في حياتي، فأنت مالك الملك، الرزاق، القدير.
أقوى دعاء للزواج من القرآن للعزباء
  • لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين، أني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين، ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماما، إنما أشكو بثي وحزني إلى الله، اللهم أسألك بكل أسمائك الحسنى أن ترزقني الزوج الصالح الذي يعفّني ويغنيني.

دعاء الزواج للعزباء pdf

يمكن لكل الأشخاص المهتمين بأدعية الزواج، الاطلاع على بعض الأدعية الخاصة بالزواج للفتاة العزباء من خلال الرابط التالي “من هنا“، حيث ذُكر عدد من الأدعية الخاصة بتسهيل وتسريع الزواج للفتاة العزباء، والملف موجود بصيغة pdf وهو جاهز للطباعة.

المراجع

  1. islamweb.net , قراءة آيات معينة لتعجيل الزواج , 2024-03-25

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *