أجمل دعاء في الحرم لنفسي

يجود الإنسان المُسلم على نفسه بالعديد من صيغ الدّعاء المُباركة في جميع المواقف، وفي جميع المناسبات، حيث تزدهر الأدعية خلال أداء الطّاعات وتحديدًا مع طاعة الحجّ والعمرة، فيحرص الإنسان على تبنّي العديد من صيغ الدّعاء لنفسه ولأهله وأحبابه، وهو ما سيتم طرحه ضمن الآتي، كما سيتم الإشارة إلى باقة أدعية لنفسي عند الحرم.

أجمل دعاء في الحرم لنفسي

فيما يلي صيغة أدعية لنفسي في الحرم جاءت في الشّكل الآتي:

  • اللهم يا كريم ربّ العرش العظيم أسألك في هذه الأماكن المقدّسة أن تكون لي ومعي، وأن تغفر لي ذنبي، وأن لا تكلني إلى أحدٍ سِواك، اللهم ارفع مقتك وغضبك عنّي، واجبرني جبرًا يليق بعظمتك ووجودك يا ذا القوّة المتين.
  • اللهم يا رب الرّحمات ويا مُجيب الدّعوات أدعوك عند هذه الأبواب المقدّسة أن تكتب لي الخير، وأن تغفر لي ما تقدّم من ذنبي، وما تأخّر، اللهم اجعلني من الصّالحين، الذين لا خوفٌ عليهم ولا هُم يحزنون.
  • اللهم يا ربّي الكريم يا واسع الرّحمة ويا مُجيب الدّعوات، اللهم مَن للمُضطرّين سِواك، أسألك من نور وجهك عندي هذه المشاعر المقدسة أن تكتب لي الخير، وأن تكون عوني على الخير، وأن تحفظني لما فيه الخير.
  • اللهم أنتَ القادر ولا قادر على ذلك سِواك، أسألك يا خالقي من الفضل كلّه، من المغفرة كلّها، ومن السّعادة كلّها، وأعوذ بكَ من ضياع العمل، ومن شتات القول، ومن حيرة السّؤال، اغفر لي ولوالديّ ولأرباب الحقوق الواجبات، برحمتك يا ذا القوّة المتين.

أجمل دعاء في الحرم لنفسي بالصور

يُشار من خلال الآتي إلى باقة مصوّرة من أجمل صيغ الدّعاء لنفسي عند الحرم:

أجمل دعاء في الحرم لنفسي
أجمل دعاء في الحرم لنفسي
أجمل دعاء في الحرم لنفسي
أجمل دعاء في الحرم لنفسي
أجمل دعاء في الحرم لنفسي

دعاء لنفسي عند الحرم

فيما يلي باقة من الأدعية المباركة لنفسي عند الحرم، والتي جاءت في الآتي:

  • اللهم يا ربّي الكريم ويا خالقي العظيم أسألك أن تغفر لي ما أسرفت به نفسي، وأن تتجاوز عنّي الخَطايا وأن تكون لي في قادم العُمر والأيّام، اللهم انصرني على نفسي الأمّارة بالسّوء، وأكرمني بطيب العيش في الدّنيا وفي الآخرة.
  • اللهم يا ربّي الكريم ويا أمان الخائفين، أسألك عند الحرم الذي باركت، أن تكتب لي الخير، وأن تُريحني من عناء الطّريق، ومن هموم الدّنيا وأن تجعل لي في كلّ خطوة سلامة، وأن ترزقني من أحسن الثّمرات.
  • اللهم يا واحدًا ليس له في خلقه ثاني، أسألك يا ربّي أن تُبارك لي في أمري، وأن تكتب لي السّعادة في الدّارين، اللهم اجعل لي من لدنك نورًا وتوفيقًا، وسلامًا أصل به إلى ما أصبو إليه، أنتَ القادر فلا تحرمني.
  • اللهم يا ربّ الخيرات ويا مُجيب الدّعوات أسألك يا ربّي عند الحرم أن تغفر لي ما تقدّم من ذنبي وما تأخّر، وأن تكون عوني على مصائب الدّنيا وتقلبّات الأيّام، اللهم اختر لي الخير، ويسرّني للخير، وكُن عوني على الخير.

مقالات ذات صلة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *