أجمل دعاء بالشفاء لصديق

يجود الإنسان المُسلم على نفسه، وعلى أحبابه بالدّعاء إلى الله في جميع الأوقات، وفي مُختلف المناسبات، حيث يلجئ الإنسان المُسلم إلى الله من أجل حل جميع القضايا والأمور الصّعبة؛ لأنّه القادر الكريم الذي لا يُعجزه في الدّنيا ولا في الآخرة أمر، وسوف تُطْرَح باقة مُميّزة من أجمل أدعية لصديقي بالشّفاء والعَافية من خلال الآتي.

أجمل دعاء بالشفاء لصديق

فيما يلي يتم المُرور على أجمل صيغة دعاء بالشّفاء للصديق:

أجمل دعاء بالشفاء لصديق
  • اللهم يا كريم يا ربّ العرش العظيم أسألك بنور وجهك الذي أشرقت به الدّنيا أن ترفع المرض عن صديقي، وأن تُكرمه بتمام العافية، اللهم شفاءً من عندك لا يُغادر سقمًا يا أرحم الرّاحمين، ويا عون السّائلين.
  • اللهم بحقّ أسماء الأخير التي أنزلتها على قلب نبيك، أسألك أن ترفع عنّا المرض والهم، وأن تُكرمنا بتَمام العافية، اللهم تنزّل على قلب صديقي بالعافية فلا يرى بعد ذلك مرضًا يا ربّ العرش العظيم.
  • اللهم يا كريم يا خالق الخلق ويا مُحيي العِظام وهي رميم أسألك أن تُكرم أخي وصديقي بالعافية، وأن تزيده من أسبابها، وأن تكون له في كلّ موعد، اللهم أدم علينا نعمة الصحة وأكرمنا بالتوفيق لما فيه الخير.
  • اللهم يا ربّ الرّحمات ويا مُجيب الدّعوات أسألك أن تكون لصديقي في مرضه، وأن ترفع عنه ما نزل به من البلاء، وأن تحتسب له الأجر عن سنوات العُمر التي أمضاها في المرض، وأن تعوّضه بها خيرًا.
  • يا ربّ الخيرات ويا مُجيب الدّعوات أسألك في هذه السّاعة المُباركة أن تحفظ صَديقي بما حفظت به الأنبياء والصّالحين من قبل، وأن ترفع عنه المَرض كما رفعته عن أيّوب النبّي والصّحابة الكِرام إنّك على ذلك قادر.

أدعية بالشفاء لصديقي 

فيما يلي باقة أدعية لصديقي بالشفاء والعافية:

  • يا ربّنا الكريم ويا خالقنا العظيم نسألك أن تكون لنا ومعنا، وأن تكتب لنا الخير والسّلامة في كلّ خُطوة، اللهم استودعتك ما أنتَ به أعلم، أن تكون لصديقي في مَرضه، وأن تصرف عنه ما أصابه من السّوء، وأن ترفع عنه البلاء بقوّتك التي لا تزول.
  • اللهم يا خير مسؤول، إليك يرجع الأمر كلّه في أوّله وآخره، أسألك في هذا اليوم المُبارك أن تكتب لنا العافية، وأن ترفع عنّا ما نزل بنا، اللهم بارك لصديقي في صحّته وتولّه بعين رعايتك التي لا تنام.
  • اللهم يا ربّنا الكريم ويا خالقنا العظيم أسألك أن تُبارك لنا في أمور حياتنا، وأن تزيل عنّ صديقي ما نزل به من المرض، اللهم ارفع درجته وآنس وحدته وخفّف من شدّة ألمه، واكتبه عندك من الصّالحين.
  • اللهم يا فالق الحبّ والنّوى، ويا مُحيي العِظام وهي رميم، أعوذ بكَ من ذنبٍ لا يُغفر، ومن دعاءٍ لا يُستجاب، اللهم ارفع عن صديقه ما أصابه من المرض، واجعل له من لدنك سُلطانًا نصيرًا يا كريم.

دعاء الشفاء لصديق بالصور 

فيما يلي يتم التّعرف على أجمل أدعية بالصّور:

دعاء الشفاء لصديق بالصور 
دعاء الشفاء لصديق بالصور 
دعاء الشفاء لصديق بالصور 
دعاء الشفاء لصديق بالصور 


دعاء الشفاء لصديقي تويتر 

فيما يلي أدعية الشفاء لصديقي عبر تويتر:

  • اللهم أنتَ القادر الكريم لذي لا يُعجزه في الدّنيا ولا في الآخرة أمر، أسألك يا ربّي أن تتولاني برحمتك التي وسعت كلّ شيء، اللهم ارفع عن صديقي ما أنتَ به أعلم من الألم والمرض، واجعل له خيرًا ورزقًا وفيرًا.
  • اللهم يا عون السائلين ويا مُجيب المُضطرّين ويا أمان الخائفين، اللهم إليك أتوجّه بالدّعاء أن تحفظ لي صديقي الغالي، وأن ترفع عنه ما نزل به من البلاء، اللهم شفاءً تامًا لا يترك خلفه همًا ولا مرضًا يا رب.
  • يا أكرم الأكرمين، ويا مُغيث المُستغيثين، أسألك يا ربّي أن تكتب العافية لصديقي، وأن تجعلها في طريقه، اللهم اصرف عنه ما كتبت عليه من المرض، واجعله شاكرًا في النِعم وصابرًا عند البلاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *