دعاء لصديق بالسعادة والتوفيق وراحة البال

يُعتبر الدّعاء إلى الله أحد أهم العبادات التي يُمكن للإنسان المُسلم أن يقوم بها، حيث شدّد الحبيب المُصطفى -صلّى الله عليه وسلّم- على أهميّة الدّعاء، وأكّد على أنّها تصل إلى مرتبة المُخ من بقيّة العبادات الأخرى، ولذلك يحرص المُسلم على تحري الخير الوفير في تلك الطّاعة، وعلى تبنّي العديد من صيغ الدّعاء.

دعاء لصديق بالسعادة 
  • اللهم يا أرحم الرّاحمين، ويا مُجيب المُضطريّن أسألك بنور وجهك الذي أشرقت به الدّنيا والقلوب أن تحفظ لي صديقي وأن تُبارك له في حياته وأن تُكرمه بالسّعادة والفرح وطول السّلامة.
أدعية للصديق بالتوفيق
  • اللهم وفّق صديقي لما فيه الخير، وانصره على من ظلمه وعاداه واجعل له في كلّ خُطوة سلامة، واكتب له السّعادة والتوفيق أينما حلّت خُطاه، أنتَ القادر فلا تحرمه من الخير.
دعاء لصديقي بالهناء وراحة البال
  • اللهم استودعتك صديقًا عزيزًا حاضرًا في القلب أن تكون له في كل خُطوة، وأن تُكرمه بالتوفيق والعافية، وأن تزيده من العَطايا إنّك على ذلك قادر، افتح عليه من فتوح العارفين.
دعاء لصديق بالشفاء
  • اللهم يا مُجيب الدّعاء ويا سميع النّداء، أسألك في هذا اليوم المُبارك أن ترفع عن صديقي البلاء، وأن تكتب له الشّفاء، وأن تُبارك له في صحّته وعافيته، وأن تُضاعف له الأجر عن صبره.

دعاء لصديق بالسعادة 

فيما يلي باقة أدعية بالسعادة لصديقي:

  • يا ربّ الخيرات المنثورة، والرّحمات المنشورة، أسألك بأسماء الرّحمة التي أسميت بها نفسك، أن تكتب لصديقي السعادة وأن ترزقه ممّا يُحب ويتمنّى وأن تزيده من عطايا الخير التي يطمح إليها يا ربّي الكريم.
  • اللهم يا غياث المُستغيث، ويا عون السّائل وبا أمان الخائف، أسألك من نور وجهك الكريم أن تحفظ لي صديقي وأن ترزقه السّعادة والوصول الآمن إلى أحلامه الكبيرة، وأن تُبارك لس وله أينما حلّت خُطانى.
  • اللهم يا أرحم الرّاحمين ويا عون السّائلين ويا مُجيب المُضطرّين، أسألك أن تكتب لصديقي التوفيق والسّعادة وأن تحفظ له الأهل والعائلة، وأن تزيده من الخير والتوفيق في مسارات العُمر، وأن تدله على الخير في كلّ مكان.

أدعية للصديق بالتوفيق

فيما يلي باقة أدعية التوفيق لصديقي:

أدعية للصديق بالتوفيق
  • اللهم يا كريم يا خالقنا العظيم أسألك في يوم الجمعة الذي باركت أن تكتب التوفيق في صحيفة صديقي، وأن ترزقه الهناء والسّعادة في كلّ خُطوة من خُطى العُمر، وأن تُباركم له في أمره.
  • اللهم وفق صديقي لما تُحب، وسدّد خُطاه على ما ترضى، وبارك له في أمره، ولا تحرمه من التوفيق الذي يرنو إليه، اللهم أكرمه بالسّعادة في الدّارين، وسّع عليه من أبواب الخير، وتولّه بعين رعايتك التي لا تغفو ولا تنام.
  • اللهم وكّلتك أمر صديقي الغالي أن تحفظه عن اليمين وعن الشِمال، وأن تكون له في كلّ موعد وأن تزيده من عطايا الخير، اللهم أخرجه من ضيق حوله إلى سعة حولك، إلى أمان القُرب منك وفيك.
  • اللهم يا خالقنا الكريم أسألك التوفيق لصديق دربي، اللهم يا مُجيب الدّعاء أسألك أن تغيّر أقداره إلى أحسنها، أصلح له حياته التي فيها معاشه، وآخرته التي إليها مآبه، ولا تكله إلى أحد سِواك يا ربّنا الكريم.

دعاء لصديق بالسعادة بالصور 

فيما يلي باقة أدعية لصديقي بالصور:

دعاء لصديق بالسعادة بالصور 
دعاء لصديق بالسعادة بالصور 
دعاء لصديق بالسعادة بالصور 
دعاء لصديق بالسعادة بالصور 
دعاء لصديق بالسعادة بالصور 

دعاء لصديقي بالهناء وراحة البال

فيما يلي باقة أدعية بالهناء لصديقي:

  • اللهم يا كريم يا أرحم الراحمين، أسألك أن تكتب لصديقي الهناء الذي يطمح إليه، وأن تزيده من عطايا الخير وأن توفّقه لما يُحب ويرضى، اللهم سدد خُطاه ووفّقه أينما حلّت، وتجاوز عنه الذّنوب والآثام.
  • اللهم فالق الحبّ والنّوى، خالق السّماوات والأرض، سميع الدّعاء مُجيب الدّعاء، أسألك يا ربّي من الخير كلّه وأعوذ بكَ من الشّر والشّرور والآثام، أكرم صديقي وبارك له في أمره وتوله بعين رعايتك الواسعة.
  • اللهم يا أرحم الرّاحمين، ويا مُجيب المُضطرّين استودعتك أمر صديقي الغالي أن تُبارك له في الدّين والدّنيا وأن ترزقه السّكينة التي رزقتها عبادك الصّالحين، اللهم سدّد خُطاه وارزقه من العلم والمال والولد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *