دعاء يوم عرفة لأهل غزة مكتوب 2024

يوم عرفة هو أحد أفضل الأيام في الدين الإسلامي، إذ ينزل الله -سبحانه وتعالى- في هذا اليوم إلى السماء الدنيا، ويباهي بأهل الأرض أهل السماوات، ويعد الدعاء في هذا اليوم واحد من العبادات الهامة، لا سيما إذا كان بهدف المواساة والدعم للأهل في غزة، وهذه هي أخلاق المسلمين.

دعاء يوم عرفة لأهل غزة مكتوب

فيما يلي دعاء يوم عرفة لأهل غزة:[1]

دعاء يوم عرفة لأهل غزة قصير
  • اللهم بحق يوم عرفة الفضيل، أحفظ أرواحهم في غزة، وأبناءهم وردهم إلى ديارهم مردًا كريمًا آمنًا.
  • اللهم بحق يوم عرفة، وبحق كل اسم لك، قوي بإيمانك الكبير أهلنا في غزة، وانصرهم على أعدائهم وأعداء الإسلام يا رب العالمين.
دعاء يوم عرفة لأهل غزة تويتر 
  • اللهم انصر أهل غزة على من عاداهم، اللهم صوب رميهم وثبت أقدامهم وانصرهم نصرًا عزيزًا، اللهمّ ارفع الضرر عن أهلنا في غزة وفلسطين.
  • اللهم انصر أهل غزة على من عاداهم يا رب العالمين، اللهم صوب رميهم وثبت أقدامهم وانصرهم نصرًا عزيزًا، اللهمّ ارفع الضرر عن أهلنا في غزة وفلسطين.
دعاء يوم عرفة لأهل غزة مستجاب
  • اللهم كن لأهل غزة عونًا ونصيرًا، وبدل خوفهم أمنًا، واحرسهم بعينك التي لا تنام يالله، اللهم اجعل لأهل غزة النصر والعزة، والقوة والهيبة، وثبت أقدامهم يا رب العالمين، آمين.
  • اللهم يا من لا يهزم جنده، ولا يخلف وعده، ولا إله غيره، كُن لأهلنا في غزة عونًا ونصيرًا، اللهم رد إلينا فلسطين والمسجد الأقصى.

دعاء يوم عرفة لأهل غزة مكتوب pdf

يمكن الاطلاع وتحميل دعاء يوم عرفة لأهل غزة مكتوب مباشرةً “من هنا“، حيث يضم هذا الملف العديد من الأدعية التي يمكن ترديدها للأهل في غزة، أثناء يوم عرفة، وهو بصيغة pdf وجاهز للطباعة.

المراجع

  1. islamweb.net , السنن الإلهية.. غزة كمثال , 2024-06-15

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *