أدعية اللهم انصر غزة في يوم عرفة 2024

المواساة والدعم هي خلق نبيل، وهي من محاسن العادات التي دعا إليها ديننا الحنيف، ويمكن أن تكون المواساة والتضامن بالدعاء والتضرع لله تعالى في هذه الأيام الفضيلة، لا سيما في يوم عرفة المبارك، الذي يعتبر أحد أفضل الأيام وأحبها لله عز وجل.

أدعية اللهم انصر غزة في يوم عرفة

فيما يلي أدعية اللهم انصر غزة في يوم عرفة:[1]

  • اللهم انصر غزة في يوم عرفة، ‏اللهم إنا لا نملك لغزة وفلسطين إلا الدعاء فيارب لا ترد إلينا دعاء، ولا تخيب لنا رجاء وأنت أرحم الراحمين.
  • اللهم انصر غزة في يوم عرفة،
  • اللهم انصر غزة في يوم عرفة المبارك، اللهم كن لأهل غزة عونًا ونصيرًا، وبدل خوفهم أمنًا، واحرسهم بعينك التي لا تنام يالله، اللهم اجعل لأهل غزة النصر والعزة، والقوة والهيبة، وثبت أقدامهم يا رب العالمين، آمين.
  • اللهم انصر غزة في يوم عرفة، اللهم إنا نسألك باسمك القّهار أنْ تقهر من قهر إخواننا في غزة وفلسطين، ونسألك أن تنصرهم على القوم المجرمين.
  • اللهم انصر غزة في يوم عرفة، اللهم رد إلينا فلسطين والمسجد الأقصى ردًا جميلاً، اللهم أنصر ضعفهم، فإنهم ليس لهم سواك.
  • اللهم انصر غزة في يوم عرفة اللهم صب على أهل غزة وفلسطين رضا وصبر ونصر، ‏اللهُم اروهم من ظمأ، وأطعمهم من جوع، وآمنهم من خوف، وأوهم، واكفهم، وتولَّ أمرهم.

أدعية اللهم انصر غزة في يوم عرفة بالصور

فيما يلي أدعية اللهم انصر غزة في يوم عرفة بالصور:

أدعية اللهم انصر غزة في يوم عرفة pdf

يمكن الاطلاع وتحميل دعاء يوم عرفة لأهل غزة مكتوب مباشرةً “من هنا“، حيث يضم هذا الملف العديد من الأدعية التي يمكن ترديدها للأهل في غزة، أثناء يوم عرفة، وهو بصيغة pdf وجاهز للطباعة.

المراجع

  1. islamweb.net , السنن الإلهية.. غزة كمثال , 2024-06-15

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *