دعاء تثبيت الحمل

عندما تكون المرأة في فترة الحمل تشعر بالخوف الشديد في تلك الفترة، وتمر بحالة قلق تدوم لفترة طويلة، وذلك لأسباب متعددة، منها شعورها بالخوف من الولادة، وكذلك الخوف على حالة جنينها، لهذا فهي تلجأ إلى الله -سبحانه وتعالى- بالدعاء.

دعاء تثبيت الحمل

فيما يلي دعاء تثبيت الحمل:[1]

دعاء تثبيت الحمل قصيرة
  • “بسم الله اللهم جنبنا الشيطان، وجنب الشيطان ما رزقتنا، فإنه إن يقدر بينهما ولد في ذلك لم يضره الشيطان أبدا”.
  • “رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا”.[2]
أدعية تثبيت الحمل تويتر
  • اللهم إني أسألك أن تكتب لي الخير كله، اللهم احفظ لي جنيني، اللهم ارزقني لذة الفرحة به، اللهم إني قد استودعتك أمر حملي، وإنك أنت من لا تضيع عنده الودائع يا الله، فاللهم ارزقني الخير كله أولًا وآخرًا، ربي إنك أنت القادر على كل شيء.
  • ربي إني أدعوك أن تتم حملي على خير، وأن تحمي من جنيني من كل شر، اللهم باعد بينه وبين كل مرض، اللهم احميه من كل شر وأذى، ربي أسألك أن تخرجه لي في أحسن صورة، وأن تجعله مطيعًا بارًا بي وبوالده، اللهم اجعله من المصلحين في الأرض، اللهم اجعله من عبادك الصالحين.
دعاء تثبيت الحمل مكتوب
  • اللهم إني قد فوضت أمري كله إليك، فاللهم اكتب لي الخير، اللهم ثبت حملي، وأكمله على خير، اللهم يا ذو الجلال والإكرام إني برحمتك أستغيث بأن تكرمني، وأن تتم نعمتك عليّ يا الله، اللهم إنك أنت القادر على كل شيء يا الله.
  • ربي أسألك أن تبشرني بفرحة تسعد قلبي، اللهم ارزقني بفرحة تمام الحمل على خير، اللهم إني قد توكلت عليك يا الله، فاللهم احفظ جنيني من شر الأسقام، ولا تبتليه يا الله بأي شر، اللهم احفظه من شر الحاسدين والحاقدين، اللهم اجعله من أحسن الناس، اللهم اجعله ذا خلقٌ عظيم.
أدعية تثبيت الحمل مستجابة
  • اللهم يا رب السماوات والأرض أسألك برحمتك الواسعة أن ترحمني، وأن تتم عليّ نعمتك، اللهم كن عونًا لي في محنتي، وارزقني بجنيني سالم من كل شر يا الله.
  • ربي إنك أنت من وهبتني نعمتك، فاللهم إن أسألك أن تتمها لي على خير، اللهم إنك أنت القادر على كل شيء، فاللهم ارزقني مولودي سالماً من كل شر وأذى.

دعاء تثبيت الحمل pdf

فيما يلي نتناول بعض أدعية تثبيت الحمل متوافرة في ملف بصيغة Pdf، ويمكن تحميل الملف بسهولة “من هنا“، وبذلك يكون من السهل طباعته وقراءته.

المراجع

  1. islamweb.net , تثبيت الجنين بالقرآن , 2024-06-04
  2. سورة الفرقان  , آية 74

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *