نموذج رسالة طلب زيادة راتب

نموذج طلب زيادة راتب هو وثيقة تُقدم من قبل موظف لطلب زيادة في الراتب الذي يتلقاه عن العمل الذي يقوم به، ويُعتبر هذا النوع من الطلبات جزءًا من عملية إدارة الأداء في الشركات، حيث يقدم الموظف حالة قوية ومبررة للحصول على زيادة في الراتب بناءً على أدائه وتحقيقاته في العمل.

طلب زيادة راتب

فيما يلي نموذجاً لرسالة طلب زِيادة راتِب:[1]

[اسم المتقدم للطلب]
[عنوان المتقدم للطلب]
[المدينة، الدولة، الرمز البريدي]

[تاريخ]

[اسم مدير المتقدم للطلب أو المسؤول المختص]
[اسم الشركة]
[عنوان الشركة]
[المدينة، الدولة، الرمز البريدي]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

أتمنى أن تكون بأتم الصحة والعافية، أود أن أعبر لكم عن تقديري الكبير للفرصة التي منحتموني إياها للعمل في [اسم الشركة] والتي استمتعت بها منذ بداية تواجدي هنا.

أود أن أطلعكم على ملاحظتي بخصوص أدائي في الفترة الأخيرة، بفضل الفرص التي منحتموني إياها، تمكنت من تحقيق نتائج إيجابية في مجال عملي وتحسين العمليات والإنتاجية، ومن خلال تعاوني مع الفريق واجتهادي، تمكنت من تحقيق أهداف الشركة بنجاح.

بناءً على هذا الأداء، ونظرًا للتحديات المالية التي تواجه الأفراد في هذا الوقت، أرغب في طلب زيادة في راتبي، وأعتقد أن هذه الزيادة ستكون تقديرًا للمساهمة التي قدمتها وستشجعني على تحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل.

أتمنى أن تأخذوا طلبي بعين الاعتبار، وأن تنظروا إليه بإيجابية، أنا ملتزم بالاستمرار في تقديم أعلى مستويات الأداء والتفاني في العمل.

شكرًا جزيلاً على اهتمامكم، وأتطلع إلى الاستماع إلى ردودكم في أقرب وقت ممكن.

مع أطيب التحيات،

[اسم المتقدم للطلب]

نموذج رسالة طلب زيادة راتب pdf

يمكن الاطلاع وتحميل نموذج رسالة طَلب زيادة راتِب بصيغة pdf مباشرةً “من هنا” وبالتالي طباعتها وقراءتها، حيث يساهم نموذج طلب زيادة الراتب في بناء علاقات عمل إيجابية بين الموظف والشركة، ويسهم في تحقيق رضا الطرفين وتعزيز الأداء والاستمرارية في العمل.

نموذج رسالة طلب زيادة راتب doc

يمكن الاطلاع وتحميل نموذج رسالة طلب زِيادة راتب بصيغة doc مباشرةً “من هنا” وبالتالي طباعتها وقراءتها، حيث يسهل النموذج توثيق التفاهمات والاتفاقات بين الموظف وأصحاب العمل بشأن زِيادة الراتب، مما يحمي حقوق كلا الطرفين، ويقلل من حدوث الخلافات المستقبلية.

المراجع

  1. roberthalf.com , How to Write a Letter or Email Asking for a Raise , 2024-05-14

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *