هل توجد أدعية لتسخير الزوج لزوجته

تلجأ الزوجة إلى دعاء الله -سبحانه وتعالى- بحل جميع المشكلات التي تواجهها في حياتها الزوجية، والتي تساعدهم في الوصول إلى حلول مناسبة واستقرار العلاقة بشكل هادئ، ولكنها قد تتساءل إن كان هناك صيغة دعاء يمكنها الدعاء به لتسخير الزوج.

هل توجد أدعية لتسخير الزوج لزوجته

لا يوجد في القرآن الكريم أو السنة النبوية أدعية خاصة لتسخير الزوج لزوجته، لكن يعد ذلك أمرًا جائزًا؛ حيث إنه يمكن للمسلمين الدعاء بما يتمنونه في حياتهم شرط أن يكون ذلك الأمرًا طلباً مباحًا، فالدعاء هو من أجمل العبادات، ويمكن للمسلم الدعاء بأي صيغة، فقد قال الله تعالى: (وقال ربكم ادعوني أستجب لكم)، لهذا يمكن للزوجة الدعاء بدوام المحبة والتوافق بينها وبين زوجها، ودوام الحياة السعيدة فيما بينهم.[1]

أدعية لتسخير الزوج لزوجته

فيما يلي أدعية لتسخير الزوج لزوجته:

أدعية لتسخير الزوج لزوجته مميزة
  • اللهم ارزقني محبة زوجي، اللهم ألف بيننا واجعل قلوبنا مترابطة ترابطًا أبديًا يا الله، اللهم سخر لي زوجي يا الله بقدرتك الواسعة يا الله، اللهم هون علينا كل صعب يا الله، ربي إنك أنت القادر على كل شيء.
  • ربي أدعوك أن ترزقني حب زوجي، ربي أسألك أن ترزقني الخير معه، وأن ترزقني الذرية الصالحة، اللهم وفقنا معًا يا الله، واكتب لنا الخير وارحمنا برحمتك يا الله.
دعاء لتسخير الزوج لزوجته تويتر
  • اللهم ربي إني أسألك أن ترزقني باسمك الأعظم أن توفق بيني وبين زوجي، وأن تفرج همومنا، اللهم باعد بيننا وبين الأحزان، ربي أسألك بقدرتك الواسعة التي قدرت بها على جميع خلقك أن تزيل عنا كل عقبة تقف أمام سعادتنا يا الله.
  • ربي أدعوك أن تسخر لي زوجي، اللهم اجعل بيننا مودة ورحمة، اللهم ارزقنا الخير والصلاح في كل شيء، اللهم ارزقنا السعادة التي نتمناها، اللهم إني أسألك أن تزيل عني كل صعب، اللهم لا تفرق بيني وبين زوجي، واحفظه لي يا الله، وأبعد عنا كل شر.
أدعية لتسخير الزوج لزوجته مستجابة
  • اللهم إني أسألك محبة زوجة لي، اللهم اجعله حنونًا عليّ يا الله، اللهم ازرع في قلبه المحبة والرحمة لنا، اللهم وفق بيننا في كل لحظة، اللهم أبعد عنا الضيق والحزن، اللهم إنك على كل شيء قدير.
  • ربي أسألك أن تصلح بيني وبين زوجي، وأن تبعد بيننا وبين المشكلات، اللهم قرب إلينا الخير والرزق الواسع، اللهم غير أحوالنا إلى الأفضل، اللهم اجعل حياتنا مستقرة، ربي أدعوك بالراحة والسكينة.
دعاء لتسخير الزوج لزوجته مكتوب
  • اللهم طيب حياتي مع زوجي، وباعد بيننا وبين النفوس الخبيثة، اللهم لا ارزقنا السعادة، اللهم املأ حياتنا بالرزق والبركة.
  • ربي أسألك ترزق زوجي الهداية، ربي أدعوك أن ترضينا في حياتنا، وأن تملأ حياتنا بالسعادة، اللهم اجعل بيننا المودة والرحمة، وأبعد عن كل شر، اللهم إنك أنت القادر على كل شيء.

دعاء تسخير الزوج لزوجته pdf

إن الدعاء يعد أحد أكثر العبادات التي يلجأ إليها المسلم دائمًا، فهي العبادة التي تقربه من الله تعالى، ويجد فيها ما يتمناه، فيدعو المسلم بكل ما يتمناه وما يريد تحقيقه في حياته، ولهذا تدعو أيضًا الزوجة باستقرار حياتها مع زوجها، وأن يبث الله تعالى المحبة والحنان في قلب زوجها اتجاهها واتجاه أبنائهم، ونوفر بعض تلك الأدعية في ملف بصيغة Pdf، من الممكن تحميله “من هنا“؛ كما يمكن طباعته بسهولة.

المراجع

  1. islamweb.net , ما حكم دعاء المحبة وتسخير القلوب؟ , 2024-04-21

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *