دعاء وعبارات اقترب رمضان ولنا في القبور احبة 2024

يتم استقبال شهر رمضان المبارك بالكثير من الكلمات المميّزة التي تُعبّر عن عُمق الألم مع استقبال الشّهر الفضيل بعيدًا عن الأشخاص الذين شاركونا تلك اللحظات الجميلة في رمضانات سابقة، حيث يُعتبر من أجمل الشّهور وأعظم مواسم الخير التي ترتسم بها أجمل ذكريات العُمر في صُحبة الأهل والأحبّة.

دعاء وعبارات اقترب رمضان ولنا في القبور احبة 2024

فيما يلي باقة مميّزة من أجمل عبارات اقترب رمضان ولنا في القُبور أحبّة:

العبارة الأولى قد اقترب شهر الخير والرّحمة الذي كان يجمعنا بكم، قد اقتربت تلك الذّكريات السّعيدة المؤلمة التي لن تتكرّر فاللهم ارحم من سبقونا إليك قبل رمضان، واكتب لهم أجرًا كاملًا لا ينقص منه شيئًا.
العبارة الثانية إنّ لنا مع شهر رمضان الكثير من مشاعر الحُب والفرحة، والكثير من الذّكريات التي باتت عودتها مؤلمة، فاللهم قد اقترب الشهر الفضيل ولنا في القُبور أحبّة، فاسقهم من شراب الجنّة.
العبارة الثالثة قد اقترب موسم الخير، واقتربت تلك الغصّات الكبيرة التي تُولد مع بداية الذّاكرة، فاللهم ارحمنا برحمتك الواسعة واكتب لمن سبقونا إليك أجرًا عن صيام الشّهر واجعل لنا نصيبًا في صُحبتهم يوم نلقاك يا كريم.
العبارة الرابعة يطيب لنا أن نستقبل الشّهر الفصيل بالحمد والشّكر على النِعم الكبيرة، إلّا أنّ الغصات تبقى حاضرة، فقد اقترب موسم الخير والعطاء ولنا في القُبور أحبّة قد سكنوا قلوبنا قبل أن تسبقنا إليهم رحمة الله.
العبارة الخامسة قد اقترب شهر رمضان المُبارك، وقد فاضت بنا مشاعر الشوق إلى من سبقونا إلى رحمة الله، فاللهم نسألك أن تعفو عنهم، وأن تتولّهم في رحمتك، وأن تكتب لهم الجنة من غير حساب ولا سابقة عذاب.

عبارات اقترب رمضان ولنا في القبور احبة تويتر

من خلال منصّة تويتر يتم طرح العديد من عبارات اقترب رمضان ولنا في القبور أحبّة ومنها:

  • قد اقتربت تلك اللحظات العظيمة في غفلة عن الذين كانت تتزيّن بهم السّاعات والأوقات جميعها، فاللهم ارحمهم برحمتك الواسعة واكتب لهم من أوسع الفضل وأعلى الدرجات في جنّات النّعيم.
  • إنّ عزاءنا في غيابكم عنّا مع اقتراب شهر رمضان المُبارك هو أنّك في ضيافة الرّحمن، فاللهم مالك الملك اكتب لأحبّتنا الدّخول من أوسع أبواب الجنّة، وبارك لهم في شهر الخير والرّحمة.
  • قد اقترب شهر رمضان المُبارك، واقترب فيضان المشاعر الجميلة والّكريات التي تربطنا في صُحبة الأهل والأحبّة، اللهم ارحمهم واغفر لهم الذّنوب، وارزقهم الجنّة من غير حساب ولا سابقة عذاب.
  • يزيدنا شهر رمضان المُبارك شوقًا إلى الله -سبحانه- وتعالى، وتزيد بنا تلك الأشواق إلى من سبقونا إليه، من الذين شاركونا في رمضانات وصلوات وطاعات سابقة، رحمهم الله وسقاهم من ماء الجنّة.
  • اقترب شهر رمضان المُبارك ولنا في القبور أحبّة نشتاق إليه، ونسأل الله أن يكون بهم لطيفًا ومُعينًا، اللهم آنس وحشتهم في القبور، وتجاوز عنهم الّنوب والخطايا والآثام واكتب لهم صُحبة المُصطفى العدنان.

أدعية اقترب رمضان ولنا في القبور احبة

فيما يلي باقة من الأدعية التي تُقال في استقبال رمضان:

أدعية اقترب رمضان ولنا في القبور احبة
  • اللهم ارحم من سبقونا إلى رحمتك، واجعل لهم من لدنك خيرا وفيرًا، اللهم آنس وحشة القبور، وارحمنا واغفر لنا الذّنوب إذا ما صرنا إلى ما صاروا إليه، إنّك على ذلك قادر.
  • اللهم يا خير مسؤول، إليك نتوجّه بالدّعاء وأنتَ الغنيّ عنّا وعن العالمين، اللهم قد اقترب شهر رمضان المُبارك ولنا في القبور أحبّة نشتاق إليهم، نسألك أن ترحمهم برحمتك، وأن تغفر لهم وتتجاوز عنهم.
  • اللهم يا ربّ الخيرات ويا مُجيب الدّعوات أسألك في مطلع الشّهر الفضيل أن تتنزّل بالرّحمة على قبور من سبقونا إلى رحمتك، وأن تكون لهم في كلّ موعد، وأن تقيهم من عذاب القبر وعذاب النّار.
  • اللهم يا ربّنا الكريم، يا من يُغيث المُستجير، ويُجيب المُضطّر إذا دعاه، اللهم اغفر لأحبّتنا الذين سبقونا إليك، وارزقهم أجرًا كاملًا عن شهر رمضان المُبارك، واكتب لهم صُحبة الحبيب المُصطفى في جنّات النّعيم.
  • اللهم مع النّفحات الأولى لشهر الخير والرّحمة نسألك أن تكون لمن سبقونا إلى رحمتك، اللهم ارزقهم الدّخول إلى الجنّة من أوسع أبوابها، واكتب لهم شفاعة الحبيب المُصطفى والرضى والقبول.

صور اقترب رمضان ولنا في القبور احبة 2024

فيما يلي يتم المُرور على باقة من أجمل صور عبارات اقترب رمضان ولنا في القبور أحبّة:


صور اقترب رمضان ولنا في القبور احبة 2024
صور اقترب رمضان ولنا في القبور احبة 2024
صور اقترب رمضان ولنا في القبور احبة 2024
صور اقترب رمضان ولنا في القبور احبة 2024

مقالات ذات صلة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *