أقوى نكت تموت من الضحك

يهتم كثيرون بتحديث مستودّعهم الخاصّ من النّكت لأنّها إحدى فُصول المرح والمُتعة التي يجري طرحها بين الأصدقاء وهي النافذة الجميلة التي تتزيّن معها الجلسات وتحلو بها المناسبات، حيث تزيد تلك النّكت من السّعادة، وتبعث على الابتسامة بين الجميع، ولذلك يحرص كثيرون في البحث عن أجمل النّكت وأحلى النّهفات في كلّ مرّة.

نكت قصيرة تموت من الضحك

فيما يلي باقة من أجمل نكت تموت من الضحك:

  • يقول لك مرّة واحد أحول راح لعند صديقه عشان يفتحوا مشروع مطعم فلافل، وبدوا بالمشروع، الأول يرمي الفلافل خارج الزّيت، والثّاني يقول تش.
  • مرّة واحد محشّش ولكنّه شجاع جدًا، وأثناء عودته من السّوق وجد بيت يحترق، فدخل بسرعة وطلّع النّاس يلّي جوّه، وخرّج ثلاثة منهم، وبعد ذلك اجت الشّرطة وأخدته السّجن لأنّه الثلاثة يلّي خرّجهم من رجال الإطفاء.
  • مرة واحد أجدب ومو قادر ينام، فيسأل صديقه عن طريقه، وقال له لازم تعد لل 500 وبعدها تنام، فبلّش يعد بالأرقام، ولمّا وصل لل 200 غفيت عيونه، فقام الأجدب وغسّل وشّه ورجع يعد من الصّفر لل 500.
  • واحد طالب ندل للغاية، سأله الأستاذ وقال له: لو خيّروك بين العقل والمال، فماذا تختار، قال له الطّالب: انا أختار المال، فابتسم المعلّم وقال له: انا أختار العقل، فابتسم الطّالب مرّة ثانية، وقال له، والله يا أستاذ كل أحد يخترا الشّي يلّي ناقصه.
  • واحد راح لعند زوجة صديقه عشان يخبّرها بوفاة صاحبه، فدقّ الباب عليها، وقال لها: يا أختي زوجك تزوّج عليكي، وعنده ولاد، قالت الزّوجة: الله لا يوفّقه، إلاهي أشوفه ميّت، قال لها المحشّش: ممتاز دعواتك مستجابة، دخّلوا المرحوم يا شباب.

اقرأ أيضًا: نكت تحشيش

نكت مضحكة جدا جدا جدا تموت من الضحك

فيما يلي مجموعة من أقوى نكت تموت من الضحك مكتوبة:

نكت مضحكة جدا جدا جدا تموت من الضحك
  • يقول لك واحد سعودي بخيل جدًا جدًا، ومعروف بأنّه ما يأكل عشان ما يروح الحمّام، فمرّة شاف محل حلويات وعليه زحمة ناس، فقرّر يفتح محل، وفي اليوم الثّاني نزّل إعلان في الجريدة مطلوب خمسة عمّال معهم سكّري.
  • واحد بخيل جدًا قال لأولاده يلّي يقبل ينام بدون عشاء ياخد دينار، فوافقوا جميعًا، وفي الّليل راح على تحت المخدة وسرق الدنانير تبعاتهم، وفي الصّباح قال لهم يلّي مضيّع ديناره ماله فطور.
  • واحد بخيل جدًا راح على الجريدة عشان يكتب إعلان جنازة بعد وفاة والده، فقالوا له أصغر إعلان من خمس كلمات نأخذ عليه مبلغ كذا، فقال لهم اكتبوا والد أحمد توفّى، قال له الموظّف، باقي لك كلمتين، قال لهم اكتب ويصلّح مسجّلات.
  • واحد خليجي دخل على حلّاق لبناني عشان يحلق شعراته وطلع من عنده أصلع، ليش؟ عشان كلّ مرّة اللبناني يقول للخليجي تمام هيك خييّ، يقول له الخليجي: والله ما قصّرت يا طويل العمر.
  • واحد بخيل جدًا في المغرب، وقّف على إشارة مُرور، فاقتربت منه شحّادة وقالت له: أبوس إيدك تعطيني فلوس، صار لي ثلاثة أيذام ما دقت الخبز، قال لها البخيل، والله يا أختي ما في داعي تخسري فلوس، الخبز طعمه ذاته.

اقرأ أيضًا: نكت مضحكة

نكت محششين تموت من الضحك

فيما يلي باقة من أجمل نكت تموت من الضحك:

  • مرّة واحد من الطّلاب الزهراوي قاعد في قاعة لدكتور علوم الفيزياء، وماسك دفتره ويكتب وراه، وكلّ مرّة الدّكتور يمسح السّبورة الطّالب يمزّق الورقة ويكبّها في الزبالة، وبآخر الحصّة الإستاد شافه وقال له: آخر يوم لك في حصّتي.
  • مرّة واحد زعلان من الواقع العربي وقال لصحابه أمريكا وصلت القمر ونحن ما وصلنا مكان، لازم نطلع الشّمس، فابتسم له صاحبه، وقال له: يا غبي الشّمس تحرقنا جميعًا، قال عندي حبل: نطلع لها في اللّيل.
  • واحد غبي ومحشّش راح لعند صديقته في الفصل، بعد ما اُعجب بجمالها وحُضورها المميّز، وسألها عن اسمها، فقالت له: أسماء، قال لها: شو الاسم تحديدًا، قالت له: أسماء، قال لها ما في اسم مُحدّد يعني؟
  • مرّة واحد محشّش يشتغل سائق سيّارة إسعاف، وكان معاه 30 قتيل، وقاعد يسمع الراديو والمذيع يقول: 26 قتيل حتّى اللحظة، ففتح الباب الخلفي، وقال يا شباب بعد إذنكم ال 4 الاحياء ينزلوا من السّيارة.
  • مرة واحد أجدب، خبط في سيّارة لشخص غني، وأخد تعويض قيمته 2000 $ لأنّه الزّلمة كان مستعجل، وفي اليوم الثّاني من تصليح السّيارة راح على سكّة القطّار وقاعد ينطر ويقول وينك يا أبو الملايين.

نكت سعودية تموت من الضحك

فيما يلي باقة مميزة من أجمل نكت سعودية تموت من الضحك:

النكتة الأولى واحد سعودي اتصل على مطعم لبناني فاتح جديد، وسألهم عندكم وجبة عشاء لليوم، قال له الموظّف: أكيد عندنا اليوم ومبارح وبوكرا، قال لهم يا عيب الشّوم، وما تعزمونني وانا جاركم.
النكتة الثانية واحد سعودي كريم جدًا، يتصل على سيّارة الإطفاء وبقول لهم فورا تكونون عندي، البيت محترق والوضع خطير، ولمّا وصلوا الشّباب، قعد ينطرهم على الباب، ويحلف عليهم ما يشتغلون شي حتّى يشربون القهوة.
النكتة الثالثة ثلاثة سعوديين قاعدين في البرّ بساعة متأخّرة، فشعروا بالبرد، قام واحد منهم وقال أروح أجيب كبريت عشان النّار، فراح من الباب الأمامي ودخل من الباب الخلفي وسأل الشباب: عندكم كبريت، قالو له: ما عندنا، ولكن التفضّل ارتاح ليرجع صاحبنا يلّي راح يجيب الحين.
النكتة الرابعة طالب سعودي في مدرسة ابتدائيّة بتسأله المدرّسة مين أطول في الصّيف، الليل أو النّهار يا حامد، فقال لها أستاذة أنا آسف والله بعمري ما شفت الليل والنهار واقفين جنب بعض لأعرف مين أطول ومين أقصر.
النكتة الخامسة يقول لك مرة أربعة سعوديين محشّين، ركبوا طيّارة مروحيّة ورايحين سياحة على الجبال، وفي الطّريق شعروا بالبرد بسبب الارتفاع والشّتاء، فقام واحد منهم وطفى المروحة.

نكت اطفال تموت من الضحك

فيما يلي باقة نكت أطفال تموت ضحك:

  • مرّة دخل أستاذ مدرسة جديد على الحصّة، ولمّا دخل سأل الطّلاب عن الذّكاء والغباء، فقال لهم: يلّي يظن أنّه غبّي يبقى واقف، فقعد الجميع باستثناء طالب واحد، سأله الأستاذ: أنت تظن أنذك غبي، قال له الطّالب: والله يا أستاذ ما حبيّت أتركك توقف لوحدك.
  • ولد وحيد لأهله، ولكن أمّه حامل بأخ له، وفي يوم من الأيام بيسأل أمّه ليش بطنك منفوخ ماما، قالت له: هذا أخوك يا ابني وصار يبكي، قال لها وش قاعد يسوّي ببطنك، وفي اليوم الثاني المدير بيسأله للطالب كم أخ عندك، قال له: كان عندي اخ، ولكن ماما أكلته.
  • يقول لك مرة واحد اشترى كلب شرس للغاية ولكنّه يخاف من صوت الرّصاص، وراح يهرب، فقال له صديقه: الحل عندي، اصحبه على الأعراس والمناسبات على طول، فراح صابحه طِوال خمسة أشهر على الأعراس، وبعدها سأله عن وضع الكلب وطلع صوت رصاص، فقام الكلب وصار يزغرد ويرقص.
  • وصل أستاذ مادّة الرّسم على الحصّة، وطلب من الطّلاب يطلّعون أوراق الرّسم ويرسمون أكبر حيوان في العالم، فبدأ الطّلاب بالرّسم، وفجأة بيشوف طالب راسم نقطة فقط، فسأله الأستاذ عن سرّ اللوحة، وقال له الطّالب: يا أستاذ هذا فيل ولكن قادم من بعيد.
  • واحد غبي كتير بكل مرّة يروح الحمّام ياخد معه كرة القدم، فسألوه رفقاته عن السّبب: وش السبب يلّي خلّاك تاخد الكورة معاك الحمّام، فقال لهم: عشان إذا تزحلقت آخذ ضربة جزاء فورًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *