حالات واتس اب

هناك الكثير من العبارات التي يمكنها أن تكون مؤثرة، ومع انتشار التكنولوجيا واستخدام وسائل التواصل الاجتماعي أصبح الكثير من الأشخاص يشاركون تلك العبارات مع الأصدقاء عبر الحالات على التطبيقات مثل تطبيق واتس آب؛ للتعبير عما يشعرون به.

حالات واتس اب

فيما يلي مجموعة حالات واتس آب:[1]

حالات واتس اب مميزة
  • معرفة الآراء الأشخاص الآخرين تحتاج منا الاستمتاع إلى أقواله، بينما معرفة حب الأشخاص الآخرين لنا يحتاج منا مراقبة أفعاله.
  • على الإنسان أن يتعلم كيف يمكنه أن يسعد نفسه دون الانتظار إلى إسعاد شخص آخر له، فلا يجب على الإنسان أن يتوسل حتى يتلقى الاهتمام، ولا ينتظره أيضًا.
عبارات حالات واتس اب مكتوبة
  • يجب ألا ينتظر الإنسان الأشخاص الآخرين حتى يعرف قيمته في الحياة، فكل شخص منا يعتبر ذو قيمة كبيرة في حياة الآخرين، فيجب على الإنسان دومًا أن ينظر إلى نفسه بعين راضية؛ لأن ذلك ينعكس على نظرة الناس له.
  • لا يوجد شيء أهم من الوقت، فذلك الكنز الثمين على الإنسان أن يدرك جيدًا قيمته، ويجب على كل شخص أن يستغل وقته في كل ما هو ينفعه، وأن يقدر كثيرًا كل لحظة تمر في حياته؛ حتى يستطيع الاستمتاع بحياته، ويفني حياته فيما ينفعه.
حالات واتس آب قصيرة
  • يحتاج كل شخص منا من يحفزه على الاستمرار في الحياة، ويكون سندًا له في أوقات ضعفه؛ حتى يستطيع أن يكمل حياته مرة أخرى.
  • المعنى الحقيقي وراء القوة والمثابرة هو الصعاب التي تمر بها بشكل متتال، ولكن لا تقرر من بعدها إعلان هزيمتك، وتنهض مرة أخرى.
عبارات حالات واتس اب جديدة
  • إن هدف الحياة ليس فيما قد مضى، وإنما فيما هو قادم، لهذا يجب على الإنسان أن ينظر إلى المستقبل، وألا يضيع وقته في الندم على أشياء من الماضي، أو حتى التوقف عند اللحظات السعيدة من الماضي دون النظر إلى السعي للحظات السعيدة من المستقبل.
  • لا تحاول أن تمضي وقتك في النظر إلى حياة الآخرين وتقليد ما يفعلونه، فوقت حياتك محدود، لهذا يجب عليك اكتشاف نفسك سريعًا.
حالات واتس اب مضحكة
  • إن كان تناول الطعام ليلًا شيئًا غير صحيح، إذًا فلما يوجد ضوء في الثلاجة.
  • عندما أتحدث في نفسي، فإنني أكون بحاجة إلى التحدث مع شخصٌ عاقل.

حالات واتس اب مع الصور

فيما يلي باقة من الصور تشتمل على عدد من حالات الواتس اب:

حالات واتس اب

حالات واتس اب

حالات واتس اب

حالات واتس اب

حالات واتس اب

حالات واتس اب

حالات واتس اب
حالات واتس اب

عبارات لحالات واتس اب بالإنجليزي

فيما يلي مجموعة من حالات الواتس آب باللغة الإنجليزية، وترجمتها باللغة العربية:

حالات الواتس آب باللغة الإنجليزية  الترجمة باللغة العربية
True friends cannot be found easily, They are a precious treasure, Whoever possesses them must preserve them well and know the value of the treasure he possesses. الأصدقاء الحقيقيون لا يمكن العثور عليهم بسهولة، فهم كنزٌ ثمان يجب على من يمتلكهم المحافظة عليهم جيدًا، ومعرفة قيمة الكنز الذي يمتلكه
Be happy, A person must realize that this is the main purpose of life. There should be nothing else that affects that goal, otherwise there is no meaning in life. كن سعيدًا، يجب على الإنسان أن يدرك أن ذلك هو الغرض الرئيسي من الحياة، فيجب ألا يكون هناك أي شيءٍ آخر يؤثر على ذلك الهدف وإلا فلا يكون هناك معنى من الحياة
Life is a set of tests that one goes through, but the successful person is the one who can pass those tests without leaving a negative impact on him الحياة هي عبارة عن مجموعة من الاختبارات التي يمر بها، ولكن الشخص الناجح هو الذي يمكنه أن المرور بتلك الاختبارات دون ترك أثر سلبي عليه
Overthinking is something that can destroy a person’s life, whether thinking about what has passed and regretting it, or thinking about the future and fearing it التفكير الزائد هو الشيء القادر على تدمير حياته الإنسان، سواء التفكير فيما قد مضى والندم عليه، أو التفكير في المستقبل والخوف منه
Life is a collection of achievements and adventures that a person experiences in his life, because of which he enjoys every moment of his life and forgets the difficulties he goes through. إن الحياة عبارة عن مجموعة من الإنجازات والمغامرات التي يخوضها الإنسان في حياته، والتي يستمتع بكل لحظة في حياته؛ بسببها وينسى الصعوبات التي يمر بها

المراجع

  1. girlwiththepassport.com , 290+ Best Quotes for WhatsApp Status and Best WhatsApp Status Captions too! , 2024-04-04

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *