كلمات عيد ميلاد قصيرة وجميلة

يحتفل كثير من النّاس بمناسبة عيد الميلاد التي تُعتبر نافذة جديدة على الحياة، حيث تتجدّد مع تلك المناسبة الكثير من الأحلام والطموحات نحو الغد الأفضل، ويستشعر الفرد بها محبّة الأصدقاء والأقارب والأهل من كلّ مكان، وهي من المناسبات التي تشمل على الكثير من كلام عن عيد الميلاد، والتي تختصر بين طيّاتها تلك المشاعر السّامية.

كلمات عيد ميلاد قصيرة

فيما يلي باقة من أجمل كلام عن عيد الميلاد قصير:

  • يا فرحة القلب التي طالما كانت حاضرة في كلّ مناسبة، يسرّني في مناسبة عيد ميلادك أن أزفّ التّهاني والتَّبريكات، وأن أعبّر عن عظيم محبّتي وفرحتي في ذكرى ميلادك الجميلة، سنة سعيدة.
  • سنة سعيدة وعامرة بالخير والنّجاحات التي طالما كنتَ أهلًا لها يا جميل، أسأل الله أن يُبارك لكَ في تلك الفرحة، وأن يزيدك من الخير، وأن يحفظك عليك أسباب الخير والسّعادة، كلّ عام وأنتَ بخير.
  • مع نفحات الذّكرى الجميلة التي قد زارتنا، يسرّني أن أعبّر عن فرحة قلبي وعن سعادتي في معرفتك، فأنتَ الجميل الذي أشرقت به جميع أوقات السّعادة، أسأل الله أن يُبارك لكَ العام الجديد، وأن يحفظ عليك الفرحة والسّعادة.
  • تضيق الكلمات مهما اتّسعت عندما نُحاول التّعبير عن الحُب لمن يسكن القلب، وفي مناسبة عيد ميلادك أُبارك لنفسي ولجميع الأهل والأحبّة الذين شاركوني تلك الفرحة، كلّ عام وأنتَ بألف خير.

كلمات عيد ميلاد قصيرة بالصور

فيما يلي باقة من أجمل كلام عن عيد الميلاد بالصور:

كلمات عيد ميلاد بالصور 

كلمات عيد ميلاد بالصور 


كلمات عيد ميلاد بالصور 

كلمات عيد ميلاد قصيرة بالإنجليزي

من خلال الآتي يتم الإشارة إلى باقة من أجمل كلمات عيد الميلاد باللغة الإنجليزيّة:

كلمات عيد الميلاد الترجمة
أتمنّى لكَ عامًا سعديًا وعامرًا بالخير والنّجاح، وأسأل الله أن يكون عام النّجاح والتوفيق الذي تُحقق به أحلامك الكبيرة. أتمنّى لكَ عامًا سعيدا وعامرًا بالخير والنّجاح، وأسأل الله أن يكون عام النّجاح والتوفيق الذي تُحقق به أحلامك الكبيرة.
On the occasion of Christmas, I am pleased to congratulate you, my friend, and to wish you the beautiful days that resemble your beautiful face. A Happy New Year to you and all your loved ones. بمناسبة عيد الميلاد يسرّني أن أُبارك لكِ يا صديقتي، وأن أتمنّى لكِ الأيّام الجميلة التي تُشبه وجهك الجميل، سنة سعيدة لكِ ولأحبابك جميعًا.
On the occasion of welcoming the New Year, I send the most beautiful congratulations scented with roses and jasmine to that true friend who has always been a dear and trustworthy brother. بمناسبة استقبال العام الجديد أُرسل أجمل التّهاني المعطّرة بالورد والياسمين إلى ذلك الصّديق الحقيقي الذي طالما كان أخًا عزيزًا وجديرًا بالثقة.
The new year is a new opportunity to achieve the big dreams that we seek. I wish you more success, and happy new year. إنّ العام الجديد هو فرصة جديدة لتحقيق الأحلام الكبيرة التي نسعى إليها، أتمنّى لكَ المزيد من النّجاح، وكلّ عام وأنتَ بألف خير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *