رسالة وداع وشكر للاصدقاء في العمل

تعتبر مشاعر الوداع فرصة لتعزيز الروابط العاطفية مع الآخرين، حيث يتم تجسيد الحب والاحترام في تبادل الوداع والتعبير عن المشاعر، كما تعمل مشاعر الوداع على التذكير بأهمية العلاقات الإنسانية في الحياة، وتجعل الأفراد يقدّرون الأوقات التي يقضونها مع من يحبون، ومن ثم توديعهم.

رسالة وداع وشكر للاصدقاء في العمل

فيما يلي رسالة وداع وشكر للأصدقاء في العمل:[1]

رسالة وداع وشكر للأصدقاء في العمل قصيرة جدا 
  • مع كل وداع يأتي بداية جديدة، شكرًا لكم جميعًا على الأوقات الرائعة والتعاون الذي جمعنا، أتمنى لكم كل النجاح والتوفيق، وداعًا.
  • شكرًا لكم على كل الذكريات الرائعة والتجارب القيّمة التي شاركتموني إياها، وداعًا لكل زملائي الرائعين، سأفتقدكم كثيرًا.
رسالة وداع وشكر للأصدقاء في العمل تويتر 
  • زملائي الأعزاء، حان الوقت لوداعكم، ولكن أرغب في التعبير عن امتناني العميق لكل التعاون والمساهمة التي قدمتموها خلال فترة عملنا معًا، وأتمنى لكم كل التوفيق في مسيرتكم المهنية والشخصية، سأفتقدكم كثيرًا، وداعًا، وأتمنى لكم كل النجاح.
  • أعزائي زملاء العمل، لقد كانت لي فترة رائعة بفضل تعاونكم وجهودكم المشتركة، أرغب في شكركم على كل ما قدمتموه، وعلى الأجواء الإيجابية التي أحتطوني بها، أتمنى لكم جميعًا المزيد من النجاح والتقدم، وداعًا، وأتمنى لكم كل الخير.
رسالة وداع وشكر للأصدقاء في العمل بعد الاستقالة 
  • رحيلي واستقالتي لا يعني نهاية، بل بداية جديدة لنا جميعًا، وداعًا للزملاء الرائعين وشكرًا على كل الدعم، وأتمنى لكم جميعًا النجاح والسعادة في حياتكم.
  • يأتي يوم الوداع، ولكن الروابط التي أقمناها هنا ستبقى قوية، رغم استقالتي شكرًا لكم على كل شيء، وداعًا، وأتمنى لكم حياة مليئة بالنجاح والسعادة.
رسالة وداع وشكر للأصدقاء في العمل بعد التقاعد 
  • بعد رحيلي وتقاعدي، ستظل ذكريات العمل معكم من أروع الذكريات التي حملتها معي، وداعًا لكم جميعًا، وأتمنى لكم كل النجاح والتقدم.
  • أحببت العمل معكم، ولن أنسى الأوقات الرائعة التي قضيناها معًا بعد تقاعدي، أتمنى لكم جميعًا كل التوفيق في المستقبل، وداعًا.
رسالة وداع وشكر للأصدقاء في العمل رسمية
  • لقد كانت رحلة رائعة في هذا المكان، وسأحمل ذكرياتها معي دائمًا، شكرًا لكم جميعًا ووداعًا، أتمنى لكم كل التوفيق في المستقبل.
  • يأتي وقت الوداع، ولكن معه تأتي أيضًا الذكريات الجميلة التي سنحتفظ بها للأبد، وداعًا لكل زملائي في العمل الرائع.

رسالة وداع وشكر للاصدقاء في العمل بالصور

فيما يلي رسالة وداع وشكر للاصدقاء في العمل بالصور:

رسالة وداع وشكر للاصدقاء في العمل

رسالة وداع وشكر للاصدقاء في العمل

رسالة وداع وشكر للاصدقاء في العمل

رسالة وداع وشكر للاصدقاء في العمل

رسالة وداع وشكر للاصدقاء في العمل بالانجليزي

فيما يلي رسالة وداع وشكر للأصدقاء في العمل بالإنجليزي مع الترجمة:

رسالة وداع وشكر للأصدقاء في العمل بالإنجليزي الترجمة
Dear colleagues, the time comes to say goodbye to each other, but I am grateful for all the wonderful memories we spent together. I wish you all the best in your career and personal future. This will not be a final farewell. I look forward to the day we meet again. Farewell, and I wish you a life full of success and happiness. زملائي الأعزاء، يأتي الوقت لنودع بعضنا البعض، ولكنني ممتن لكل الذكريات الرائعة التي قضيناها سويًا، أتمنى لكم كل التوفيق في مستقبلكم الوظيفي والشخصي، لن يكون هذا وداعًا نهائيًا، فأتطلع لليوم الذي نلتقي فيه مرة أخرى، وداعًا، وأتمنى لكم حياة مليئة بالنجاح والسعادة.
Dear co-workers, it is time to say goodbye because I have reached retirement, but do not forget that the relationships we have built here will not end with the end of our work together. I wish you every success in your new paths, and that we stay in touch. Farewell, and I wish you all the best in the future. أعزائي زملاء العمل، حان الوقت لوداعكم لأني وصلت للتقاعد، ولكن لا تنسوا أن العلاقات التي بنيناها هنا لن تنتهي مع نهاية عملنا معًا، أتمنى لكم كل النجاح والتوفيق في مساراتكم الجديدة، وأن نبقى على اتصال، وداعًا، وأتمنى لكم كل الخير في المستقبل.
Our time together was unforgettable for me. Thank you very much. I am grateful for all the beautiful memories we made. I wish you all the best for your future. كانت فترة عملنا معًا لا تُنسى بالنسبة لي، شكرًا كثيرًا، وأنا ممتن لكل الذكريات الجميلة التي صنعناها، أتمنى لك كل التوفيق في مستقبلك.
Thank you all for the wonderful period you spent here. Goodbye to the wonderful work team. I will miss you very much. I wish you all happiness and success in your upcoming career. I will never forget those beautiful moments we spent together. شكرًا لكم جميعًا على الفترة الرائعة التي قضيتها هنا، وداعًا لفريق العمل الرائع، سأفتقدكم كثيرًا، أتمنى لكم كل السعادة والتوفيق في مسيرتكم القادمة، لن أنسى أبدًا تلك اللحظات الجميلة التي قضيناها معًا.

المراجع

  1. collectionpot.com , Unique Farewell Messages to a Colleague Leaving the Company , 2024-03-24

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *