كلام عن عيد الميلاد

يحتفل الناس بمناسبة عيد الميلاد من عام إلى آخر، فهي من المناسبات التي يُعبّر الأهل والأصدقاء فيها عن فرحتهم وسعادتهم في تلك الذّكرى التي تحمل معها وجود أحد الأشخاص المميّزين في الحياة، ولهذا سيتم طرح الكثير من العبارات والكلمات الجميلة، بالإضافة إلى تقديم العديد من الهدايا.

كلام عن عيد الميلاد

فيما يلي يتم طرح باقة من أجمل عبارات عن عيد الميلاد مكتوبة:

  • يسرّنا أن نستقبل تلك المُناسبة الجميلة التي تحمل معها نفحات السّعادة، فهي المناسبة التي شاء الله لنا بها أن تُصبح حياتنا أجمل، كلّ عام وأنتَ بألف خير، وإلى المزيد من التوفيق والنجاح.
  • في عيد الميلاد تتراقص كلمات الحُب والمشاعر الجميلة، فهي الذّكرى التي نُجدّد بها الفرحة والسّعادة، ونُجدّد معها العهد على الصّداقة، فكلّ عام وأنتَ بخير.
  • صديقي الغالي يسرّني أن أتوجّه إليك بأسمى المشاعر وأجمل العبارات فرحًا بمناسبة عيد الميلاد التي أرخت بظلالها علينا جميعًا كي تُذكّرنا بموعد قُدومك، سنة سعيدة إن شاء الله.
  • قد زارتنا البركات والأفراح بمناسبة عيد ميلاد الغالي والعزيز على القلب، فكلّ عام وأنتم بألف خير، كلّ عام وأنتم إلى النّجاح أقرب، وإلى سبيل السّعادة أرغب.

كلام عن عيد الميلاد بالصور

فيما يلي باقة صور مميّزة لأجمل كلمات في عيد الميلاد:

كلام عن عيد الميلاد بالصور 
كلام عن عيد الميلاد بالصور 
كلام عن عيد الميلاد بالصور 
كلام عن عيد الميلاد بالصور 
كلام عن عيد الميلاد بالصور 

كلام عن عيد الميلاد بالإنجليزي

يتم طرح العديد من العبارات باللغة الإنجليزيّة بمناسبة عيد الميلاد، وأجمل ما قيل:

الكلمة  الترجمة
On the occasion of the new Christmas that is visiting us these days, I congratulate my dear friend, and I ask God to keep this beautiful smile on your face. بمناسبة عيد الميلاد الجديدة التي تزورنا في هذه الأيّام، أُبارك لصديقي الغالي، وأسأل الله أن تدوم عليكَ هذه الابتسامة الجميلة.
The memory of Christmas is our new window through which we renew joy and happiness, so that we can be as we once wanted to be, a happy year. إنّ ذكرى عيد الميلاد هي نافذتنا الجديدة التي نُجدد معها الفرحة والسّعادة، لنكون كما أردنا يومًا أن نكون، سنة سعيدة.
Happy New Year to my dear friend, who has always been the most beautiful and precious friend. I ask God to bless the years of your life. Happy New Year. سنة سعيدة للصديقة الغالية التي طالما كانت أجمل وأغلى الأصدقاء، أسأل الله أن يُبارك سنوات عُمرك، سنة سعيدة.
Happy New Year, my sweetheart. I ask God to grant you more joy and happiness on this Eid, and the fulfillment of beautiful dreams. كلّ عام وأنتِ بألف خير يا حبيبة القلب، أسأل الله أن يكتب لكِ في هذا العيد مزيدًا من الفرحة والسّعادة، وتحقيق الأحلام الجميلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *