ما هو رمز برج الحوت؟

برج الحوت يعتبر واحد من الأبراج المائية، وهو آخر برج في الأبراج، ويمتلك هذا البرج رمزاً خاصاً به يميزه عن باقي الرموز الأخرى التي تختص بكل برج من الأبراج، والتي يستدل من خلالها على ما يشير إليه البرج، وأبرز الصفات والسمات التي يتميز بها عن غيره.

ما هو رمز برج الحوت                      

يرمز لبرج الحوت بسمكتين تسبحان كل منهم في اتجاه مختلفة، والهدف من ذلك التعبير عن مدى اهتمام أصحاب هذا البرج بالخيال والواقع في وقت واحد، أي أنهم يهتمون بين حقيقتين مختلفتين مثل الموت والحياة، ويتكون الرمز من قمرين هلالين يربط بينهم خط الذي يشير إلى الدورات القمرية، وبشكل عام تشير هذه العلامة إلى الدورات بشكل عام، ومن المعروف أن الأسماك من أكثر الكائنات تعاطفًا ورحمة، لذلك فإن برج الحوت من الأبراج الحساسة للغاية، حيث يحكم برج الحوت كوكب نبتون وهو الجسم السماوي الذي يتحكم في الأحلام والإبداع، وعالم الأسماك من العوالم التي تعشق الاستكشاف؛ لأن خيالها واسع وغير محدود.

رمز برج الحوت

فيما يلي سيتم التعرف على رمز برج الحوت:

  • رمز برج الحوت بالإنجليزي: يعرف برج الحوت باسم Aries، ولا يختلف معناه عن معنى اللغة العربية، فهو يدل إلى الازدواجية في الحياة البشرية.
  • رمز برج الحوت بالإيموجي: الرمز الخاص لبرج الحوت هو ♓، ويمثل الرمز سمكتين متصلتين بعضهما البعض، ولكنهما يسبحان في اتجاهين مختلفين.
  • رمز برج الحوت للنسخ أسود: رمز برج الحوت باللون الأسود هو (︎).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *