عبارات تحفيزية قصيرة

من المهم أن يكون الإنسان شخصًا متفائلًا بحياته، وتفاؤل الإنسان في الحياة يكون له عوامل كثيرة، منها تأثير الناس حوله، فإن كان هناك أشخاص إيجابيون حوله يكون لذلك تأثير عظيم عليه، وقد يكون ذلك من خلال مشاركتهم لرسائل تحفيزية فيما بينهم.

عبارات تحفيزية قصيرة

نتناول فيما يلي عبارات تحفيزية قصيرة:[1]

عبارات تحفيزية قصيرة
  • إن المجازفة أمر هام، فعلى الرغم من خطورتها إلا أنها قد تمنح الإنسان العديد من الفرص، فالشجاعة تمنح فرصة أكبر للنجاح.
  • الخوف يمنع الإنسان من الحصول على الكثير من الفرص، فعندما تتغلب على خوفك تتضمن السعادة والحصول على ما تتمناه في حياتك.
كلمات تحفيزية تويتر
  • من المهم أن يضع الإنسان تركيزه بالكامل على أهدافه فقط؛ حتى يكون باستطاعته تحقيقها، ولا يفكر في الأمور السلبية التي قد تسيطر عليه بالإحباط، كما أن المهم الابتعاد عن الأشخاص السلبيين.
  • جميع قصص النجاح مليئة بالفشل، فلا يوجد نجاح يتحقق بدون التعرض للفشل، فالنجاح لا يعني عبور الطريقة من المحاولة الأولى، ولكنه يعني مواجهة العوائق والقدرة على الصبر حتى يمكن تخطيها.
عبارات تحفيزية مكتوبة
  • لا يهم ما فعله الإنسان بالأمس وما قد ضاع من فرص ثمينة، ولكن ما يهم هو استغلال الفرص الحالية والبدء في العمل على اليوم والتطوير من الذات في الوقت الحالي، فالماضي لا قيمة له، والقيمة الحقيقية تكمن في المستقبل.
  • إن السعادة كلمة متغيرة، فالسعادة تختلف من شخص إلى آخر، والسعادة لا يكون لها معنى إن كانت دائمة، فالسعادة شيء يكتسبه الإنسان قد يكون بعد وقت طويل وكثير من الصعاب، ولهذا يجب أن يكون الإنسان على استعداد في قضاء الكثير من الأوقات الصعبة إن كان يريد الوصول إلى ما يتمناه.
كلمات تحفيزية مميزة
  • إن حياتك تحدد بناً على طريقة تفكيرك، فسواء كنت تعتقد أنك تستطيع، أو أنك لا تستطيع، فذلك هو ما يحدث في الواقع، لهذا من المهم أن يتحلى الإنسان بالقوة، وأن يضع الثقة بنفسه أولًا؛ حتى يمكنه مواجهة كل العقبات والوثوق بقدراته على تحقيق ما يريد.
  • لا يمكن للإنسان أن ينمو، بينما هو يحصل على الراحة، فالسعادة والنجاح يحتاجان إلى المشقة أولًا والسعي جاهدًا وراء الأهداف دون النظر إلى الخسائر التي قد تتعرض لها في مقابل ذلك، ودون في إمكانية النجاح من عدمه، واليقين فقط بالنجاح المحتم.

كلمات تحفيزية مع الصور 

فيما يلي مجموعة من الصور التحفيزية:

عبارات تحفيزية قصيرة

عبارات تحفيزية قصيرة
عبارات تحفيزية قصيرة
عبارات تحفيزية قصيرة

عبارات تحفيزية قصيرة
عبارات تحفيزية قصيرة
عبارات تحفيزية قصيرة

عبارات تحفيزية قصيرة

عبارات تحفيزية بالإنجليزية 

فيما يلي عبارات تحفيزية بالإنجليزية مع ترجمتها بالعربية:

العبارات بالإنجليزية الترجمة بالعربية
It does not matter how people look at you and their opinions about what you do. Success does not depend on the opinions of other people, but it depends on the person himself. What matters is that you stand up for yourself first لا يهم نظرة الناس لك وآرائهم حول ما تفعله، فالنجاح لا يعتمد على آراء الأشخاص الآخرين، ولكنه يعتمد على الشخص نفسه، فما يهم هو أن تقف بنفسك أولًا.
Being exposed to criticism is permissible. Being exposed to constant criticism does not mean failure, but each of us has his own ideas, so a person must focus on himself only without thinking about what people think. The path is your own path, so only you will bear the consequences التعرض للنقد أمرًا جائزًا، فالتعرض للنقد الدائم لا يعني الفشل، ولكن لكل منا أفكاره، لذا يجب على الإنسان التركيز على نفسه فقط دون التفكير فيما يفكر به الناس، فالطريق هو طريقك أنت، لذا أنت وحدك من ستتحمل النتائج.
Do not be afraid to give up things in your life when you strive to achieve things you want. The joy of achieving things you wished for is not a bad thing in exchange for what you have lost لا تخاف من التنازل عن أشياء بحياتك عندما تسعى من أجل تحقيق أشياء تريدها، ففرحة الوصول إلى أشياء كنت تتمناها لا تعد شيئًا سيئًا في مقابل ما تفقده.
The superior person is the one who takes the first step and continues on his path, no matter what difficulties he may encounter, and not the one who only takes the first step إن الشخص المتفوق هو الشخص الذي يتخذ الخطوة الأولى، ويكمل السير في طريقه مهما ما قد مر به من الصعاب، وليس منة يتخذ الخطوة الأولى فقط.

المراجع

  1. briantracy.com , 165 Inspirational Quotes To Keep You Motivated In Life , 2024-07-12

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *