عبارات مساء الخير مكتوبة

المساء هو أفضل وقت للاسترخاء وتبادل أجمل العبارات، فمع نسمات الهواء العليلة، يتبادل الأحبة، والأصدقاء أجمل العبارات النابعة من أعماق القلب والروح، والتي تبعث السعادة في النفس والروح معاً.

عبارات مساء الخير

فيما يلي عبارات مساء الخير: [1]

العبارة الأولى
  • مساء الألماس لأعز الناس، أنتم الخير كله وأنتم الإحساس، وأتمنى من الله تعالى أن يجمعني وإياكم في الفردوس الأعلى.
العبارة الثانية
  • مساء الخير، مساء الحب، مساء الألماس لأحلى الناس، أنتم أعز وأغلى الأحباب، والمساء لا يكتمل إلا بوجودكم بجانبي.
العبارة الثالثة
  • يا أجمل شيء في هذا المساء، أنتم أغلى من الذهب والألماس، وأنتم أعز الناس، مساء جميل، مساء معطر بكل أنواع الورود والرياحين، أنتم أجمل ما في الصباح والمساء، دمتم بخير ودام الود بيننا على مر الأيام.
العبارة الرابعة
  • أحبكم يا أحلى الناس، أحبكم في كل صباح ومساء، مساء الخير على عيونكم الجميلة التي تناظر شاشة الجوال، مسائي لا يحلو إلا بكم، لكم مني أجمل وأحلى التحايا.
العبارة الخامسة
  • يا عبير المساء، يا أحلى ما في هذا الوجود، سعادتي وراحتي لا تكتمل إلا بوجودكم قربي، مساء كله خير وعنبر وريحان، يا كامل الأوصاف، ويا أعز الناس.
العبارة السادسة
  • “تبقى خواطر المساء هي أجمل الخواطر التي تعبر عن صفاء النفس ونقائها، وتعبر عن انطلاقة مساء جديد يملؤه التفاؤل والحب والأمل”.
العبارة السابغة
  • “وعند كل نوبة شوق تطرق باب قلبي أغزل لك من نبضي رداء من حنين، وأكتب لك في عينيك كمشة مراسيل وخواطر من كلمات أغاني وترانيم مساء الخير”.
العبارة الثامنة
  • “مساء الخير لعينيك البعيدتين، للحظة التي حفرتك بها في صدري، للوقت الذي يمضي وأنا هنا وأنت هناك، مساء الخير لقلبك وللحياة، مساء الحب وأنت المقصود بالحب دائمًا، وفي كل وقت، مساء الخير يا من تطيب لي الأيام على كتفك، مسائي أنت يا سُرور قلبي وبهجة أيامي”.

العبارة التاسعة
  • “لو فرقتنا المسافات، تبقى أنت الأبقى لقلبي، أنت من كنت معي في كل دروب حياتي، وكنت نبراساً لعقلي أتمنى قربك يا صديقي متى سوف نجتمع ذات مساء ونحتسي القهوة، ونذكر أيام كانت هي الأحلى، وفي هذا المساء أبعث لك كل ما فاض من قلبي، من حب، وود، جعل الله كل ساعاتك رقة، ومساءك سرور”.
العبارة العاشرة
  • “في هذا المساء أدعو الله أن يبعث لك الخير، والبركات، ويرزقك من السعادة أكبرها، وجعله خير وبركة، أتمنى أن يجعل الله لك من كل ضيق مخرجا، ومن كل هم فرجا، وأسأل الله هذا المساء أن يجعل في قلبك صفاء، ويجعل ذهنك في نقاء، ويجعل مالك في نماء، وأسأل الله لي، ولك هذا المساء حسنات تتكاثر، وسيئات تتطاير وهموم تتناثر”.
العبارة الحادية عشر
  • “في هذا المساء المميز أبعث لك كلاماً من القلب، وأدعية فاضت من القلب تتمنى لك من الحظ جميله، ومن الفرح كله، لك أحلى الزهور، وأسابق الطيور، وأمسيك، وأقول مساك ورد، وزهور، مساء الحب، وحفظ الرب مساء السعد، وعطر الورد مساء الألماس يا أعز الناس”.
العبارة الثانية عشر
  • “اللهم في هذا المساء اجعلها من أحب أحبابك، واكفها شر عبادك، وأكرمها بعطائك اللهم أرح قلبها، ونور دربها، ويسر أمرها، وكن حبيبها ووليها، فهي غالية، وأحبها، وأسأل الله هذا المساء أن يجعل في قلبك صفاء”.

عبارات مساء الخير pdf

المساء هو أفضل وقت لتبادل العبارات الجميلة والمعبرة، وقد ذُكر في المقال السابق عدد من عبارات مساء الخير يمكن لكل الأشخاص المهتمين الاطلاع عليها من الرابط التالي “من هنا” فهي موجودة بصيغة pdf وجاهزة للطباعة.

المراجع

  1. lifearchitekture.com , 201 Uplifting Good Evening Quotes to End Your Day , 2024-07-10

مقالات ذات صلة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *