تهاني السنة الهجرية الجديدة مكتوبة 1446

السنة الهجرية هي السنة التي تعتمد على التقويم القمري، وهو التقويم الذي يستخدمه المسلمون، وبالأخص في بعض الأمور، منها تحديد شهر رمضان المبارك، وكذلك أشهر الحج، والأشهر الحرام، وجميع الأعياد، ويتشارك الناس عبارات التهنئة فيما بينهم.

تهاني السنة الهجرية الجديدة

فيما يلي نتناول كلمات تهاني السنة الهجرية الجديدة:

تهاني السنة الهجرية الجديدة مميزة
  • كل عام وأنتم بخير، أتمنى لكم جميعًا حياة سعيدة ومزدهرة، وأدعو الله تعالى أن تكون أيامكم كلها فرحة وبهجة، وأن تزول عنكم كل الهموم والأحزان، وأن تتجاوزوا الأوقات الصعبة التي تمرون بها في حياتكم.
  • أصدقائي وجميع أحبابي كل عام وأنتم بألف خير بمناسبة حلول السنة الهجرية الجديدة، أتمنى لكم في هذا العام الجديد المزيد من النجاحات والإنجازات التي تساعدكم على التقدم في حياتكم العملية بما تتمنونه ويسعدكم.
تهنئة السنة الهجرية الجديدة مكتوبة
  • كل عام وأنتم بخير، أتقدم لكم بخالص التهنئة وبقلبٍ صاف بمناسبة حلول السنة الهجرية الجديدة، وأدعو الله تعالى أن يديم المحبة فيما بيننا، وأن نكون سويًا في العام القادم بإذن الله.
  • في بداية السنة الهجرية الجديدة، أتقدم لكم بالتهنئة بأجمل الكلمات النابعة من أعماق قلبي، وأدعو الله تعالى أن يرزقكم الصحة والعافية، وأن يديم عليكم نعمة السعادة، وأن يرزقكم الله تعالى من حيث لا تعلمون، وأن يكون ذلك العام عامًا مباركًا وسعيدًا عليكم، وعلى جميع أحبابكم بإذن الله.
تهاني السنة الهجرية الجديدة تويتر
  • بأصدق الكلمات والعبارات النابعة من القلب، أتقدم لكم بأجمل كلمات التهاني بمناسبة قدوم السنة الهجرية الجديدة، وأدعو الله تعالى أن يديم علينا النعم، وأن يرزقنا الخير الواسع، وأن يجعل أيامنا كل سعادة وفرحة.
  • لكل أحبابي وأصدقائي وزملائي في العمل، كل عام وحضراتكم بألف خير، أسأل الله تعالى أن تكون تلك السنة سنة سعيدة عليكم، وأن تتمكنوا من تحقيق كل أحلامكم فيها بإذن الله تعالى، والوصول إلى أهدافكم فيها.
تهنئة السنة الهجرية الجديدة قصيرة
  • مبارك للجميع لقدوم السنة الهجرية الجديدة، وأتمنى لكم بلوغ تلك السنة وأنتم في صحة وعافية، وأسأل الله تعالى أن تتمكنوا من تحقيق كل أمنياتكم بإذن الله في هذا العام.
  • كل عام وجميع أحبابي وأصدقائي بخير بمناسبة حلول السنة الهجرية الجديدة، أعاده الله علينا وعليكم بالخير والبركات، وأسأل الله تعالى أن يجعل أحلامنا كل سعادة وبهجة.

كلمات تهنئة السنة الهجرية الجديدة مع الصور

فيما يلي باقة من الصور للتهنئة بالسنة الهجرية الجديدة:

تهاني السنة الهجرية الجديدة مكتوبة 1446
تهاني السنة الهجرية الجديدة مكتوبة 1446

تهاني السنة الهجرية الجديدة مكتوبة 1446
تهاني السنة الهجرية الجديدة مكتوبة 1446

تهاني السنة الهجرية الجديدة مكتوبة 1446

تهاني السنة الهجرية الجديدة مكتوبة 1446
تهاني السنة الهجرية الجديدة مكتوبة 1446

تهاني السنة الهجرية الجديدة مكتوبة 1446

عبارات تهنئة السنة الهجرية الجديدة باللغة الإنجليزية

نتناول فيما يلي كلمات تهنئة السنة الهجرية الجديدة بالإنجليزية مع ترجمتها بالعربية:

العبارات بالإنجليزية الترجمة بالعربية
Happy new year on the occasion of the new Hijri year, and I ask God Almighty to provide you with a clear opportunity for further progress and prosperity in your life كل عام، وأنتم بألف خير بمناسبة حلول العام الهجري الجديد، وأسأل الله تعالى أن يكون فرصة لكم لمزيد من التقدم والازدهار في حياتكم بشكلٍ واضح
With the beginning of the new Hijri year, I offer you the most beautiful words of congratulations on that occasion, and I ask God Almighty to grant us lasting love among us, and that God will guide us on our path, and that this year will be full of joy and happiness for all of us مع بداية العام الهجري الجديد، أتقدم لكم بأجمل عبارات التهنئة في تلك المناسبة، وأسأل الله تعالى أن يرزقنا المحبة الدائمة فيما بيننا، وأن يوفقنا الله في طريقنا، وأن يكون هذا العام مليئاً بالفرحة والسعادة علينا جميعًا
Happy new year to all the Islamic nation on the occasion of the advent of the Hijri New Year. I hope that God Almighty will grant us comfort and tranquility in it كل عام وجميع الأمة الإسلامية بألف خير بمناسبة قدوم السنة الهجرية الجديدة، أتمنى من الله تعالى أن يمن علينا بالراحة والسكينة فيها
Congratulations to everyone on the advent of the Hijri New Year. Happy New Year. I pray to God Almighty to shower us with abundant goodness, to make all our days peaceful, and to keep all evil and harm away from us, God willing مبارك على الجميع حلول السنة الهجرية الجديدة، كل عام وأنتم بخير، أدعو الله تعالى أن يعم علينا بالخير الوفير، وأن يجعل أيامنا كلها سلام، وأن يبعد عنا كل شر وأذى بإذن الله

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *