عبارات طلب الدعاء من الناس

إن دعاء يوم عرفة مستجاب بإذن الله تعالى، لذا فإن جميع المسلمين يدعون بما في قلوبهم في ذلك اليوم العظيم، سواء كن لهم أو لجميع أحبابهم، كما أنهم يطلبون الدعاء من جميع الأشخاص من حولهم بأن يدعوا لهم بالخير والرزق في حياتهم.

عبارات طلب الدعاء من الناس

فيما يلي نتناول عبارات طلب الدعاء من الناس:

عبارات طلب الدعاء من الناس مميزة
  • في هذا اليوم العظيم أسأل الجميع أن يدعو لي بالخير والصحة، وأن يدعوا لي بأن يبارك لي الله في النعم التي أنعم عليّ بها في حياتي، وأن يكتب لي الخير أولًا وآخرًا.
  • اللهم إني أسألك بحق يوم عرفة أن تغفر لي؛ وأن ترزقني دخول نعيم جنتك الواسعة، وأرجو من جميع أحبتي أن يدعوا لي في تلك الأيام المباركة، اللهم باعد بيني وبين النار، واجعلني من المستبشرين يوم تقوم الساعة يا الله.
كلمات طلب الدعاء من الناس مكتوبة
  • أرجو من الله تعالى أن يدعو لي في تلك الأيام المباركة بالصحة والعافية، وأسأل الله تعالى أن يشفيني شفاءً لا يغادر سقمًا، فاللهم إنني عبدك الضعيف الذي ليس بيده شيء، وأنت وحدك يا الله القادر على كل شيء.
  • أسأل الله تعالى في تلك الأيام المباركة أن يكتب لي الخير أولًا وآخرًا، وأرجو من جميع عائلتي وأصدقائي وأحبابي أن يدعو لي معهم بالخير، اللهم تقبل منا دعاءنا بحق ذلك اليوم العظيم.
عبارات طلب الدعاء من الناس تويتر
  • أرجو من جميع أحبابي أن يدعو لي في يوم عرفة العظيم بالهداية والتوبة، اللهم تقبل مني الأعمال الصالحة، واجعلني من عبادك الصالحين يا الله، اللهم إنك أنت أرحم الراحمين، اللهم تقبل مني يا الله.
  • في يوم عرفة المبارك أرجو من جميع أصدقائي أن يدعوا لي بالرحمة والمغفرة، وأن يتقبل الله توبتي، ويمحو لي جميع ذنوبي، اللهم اجعلني من العباد الصالحين، اللهم ارزقني الهداية وأرشدني إلى الطريق الصحيح.
كلمات طلب الدعاء من الناس قصيرة
  • ربي أسألك أن تنعم عليّ بالصحة والعافية، وأطلب من جميع أحبابي أن يشملوني في دعائهم، اللهم ارزقني الشفاء والعافية دائمًا وأبدًا، وارزقني السلامة والسكينة. 
  • في يوم عرفة المبارك أرجو من الجميع أن يشملوني في الدعاء، وأن يدعوا لي بالرحمة والمغفرة من الله تعالى، فيوم عرفة هو يوم التوبة، وهو بداية جديدة لي ولكل مسلم.

كلمات طلب الدعاء من الناس بالصور 

نتناول فيما يلي باقة من الصور لطلب الدعاء من الناس:

عبارات طلب الدعاء من الناس

عبارات طلب الدعاء من الناس

عبارات طلب الدعاء من الناس

عبارات طلب الدعاء من الناس

عبارات طلب الدعاء من الناس

عبارات طلب الدعاء من الناس

عبارات طلب الدعاء من الناس

عبارات طلب الدعاء من الناس

عبارات طلب الدعاء من الناس باللغة الإنجليزية 

فيما يلي نتناول عبارات طلب الدعاء من الناس بالإنجليزية مع ترجمتها بالعربية:

الكلمات بالإنجليزية الترجمة بالعربية
Happy Eid to everyone on the occasion of the blessed Eid Al-Adha. I ask everyone to include me in their prayers, and to pray for pardon and forgiveness for me. I ask God Almighty to bless us with standing on Mount Arafat next year. كل عام والجميع بخير بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، وأسأل الجميع أن يشملوني في دعائهم، وأن يدعو لي بالعفو والمغفرة، وأسأل الله تعالى أن يرزقنا الوقوف على جبل عرفات العام المقبل
On the blessed day of Arafat, I ask God Almighty to grant us the opportunity to visit the Sacred House, and I ask everyone to pray for me, and to pray for my guidance and repentance في يوم عرفة المبارك أسأل الله تعالى أن يرزقنا زيارة البيت الحرام، وأرجو من الجميع أن يدعوا لي، وأن يدعوا لي بالهداية والتوبة.
Oh God, for the sake of that day, grant me success in what I am embarking on in my life, and I ask everyone to pray for me to succeed and succeed, and to pray for me to have goodness and sustenance in my life اللهم بحق ذلك اليوم وفقني فيما أنا مقدم عليه في حياتي، وأسأل الجميع أن يدعوا لي بالتوفيق والنجاح، وأن يدعوا لي بالخير والرزق في حياتي.
Eid Al Adha Mubarak, and a happy Eid to all of you, God willing. Oh God, accept our good deeds, and I ask everyone on that great day, the Day of Arafat, to pray for forgiveness for me and for all my loved ones عيد أضحى مبارك، وعيد سعيد عليكم جميعًا بإذن الله، اللهم تقبل منا الأعمال الصالحة، وأرجو من الجميع في ذلك اليوم العظيم يوم عرفة أن يدعوا لي بالعفو ولجميع أحبابي

 

المراجع

  1. msf-america.org , Prayer Requests , 2024-06-15

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *