عبارات وبطاقات وكلمات معايدة عيد الاضحى 2024

يحتفل المسلمون في عيد الأضحى المبارك، وذلك من خلال إرسال التهاني إلى بعضهم البعض، والقيام بقضاء أوقات سعيد مع العائلة والأصدقاء، وتكثر الزيارات في ذلك الوقت من أجل الاحتفال معًا، والتقرب من بعضهم البعض بشكل أكبر.

معايدة عيد الاضحى

نتناول فيما يلي عبارات معايدة عيد الاضحى:[1]

عبارات معايدة عيد الاضحى مميزة
  • في تلك المناسبة السعيدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، أسأل الله تعالى أن تعالوا السعادة التي تتمنوها، وأن تتمكنوا من قضاء أوقاتًا سعيدة مع أصدقائكم وعائلتك.
  • كل عام وأنتم بخير وسلامة، بارك الله فيكم وفي أحبابكم، وأدعو الله تعالى أن تعالوا الخير طوال حياتكم، وأن تحصلوا على ما تتمنونه دائمًا.
كلمات معايدة عيد الأضحى تويتر 
  • كل عام وأنتم بخير، أتمنى لكم عيدًا سعيدًا عليكم، وعلى جميع أحبابكم، وأسألك الله تعالى أن يغفر لكم، وأن يمحو سيئاتكم، ويدخلكم جناته الواسعة بدون حساب، اللهم تقبل منكم توبتك وأعمالكم الصالحة.
  • كل عام وأنتم بخير، كل عام وأنتم بصحة وعافية، كل عام وأنتم بألف نعمة، كل عام وأنتم برفقة أحبابكم، وأسأل الله تعالى أن يرزقكم العام القادم زيارة البيت الحرام، وأداء مناسك الحج مع أحبابكم.
عبارات معايدة عيد الأضحى مكتوبة
  • عيد أضحى مبارك، أعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات، أسأل الله تعالى أن يغفر لنا جميعًا في تلك الأيام المباركة، وأن يرشدنا إلى الصواب، اللهم اغفر لنا وارحمنا، وأنزل علينا السكينة والهداية.
  • كل عام وأنتم بخير، أتمنى لكم أن ينزل الله تعالى عليكم السكينة والطمأنينة في تلك الأيام المباركة، وأن يمنحكم السعادة الأبدية، وأن يجعل أيامكم مليئة بالاحتفالات السعيدة.   
كلمات معايدة عيد الأضحى قصيرة
  • كل عام وأنتم بخير، أتقدم بالتهنئة لجميع أحبابي ولوطني العزيز وللأمة الإسلامية جميعًا بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، وأمل أن يمنحكم الله تعالى ما تتمنونه، وأن يعطيكم من فضله، وأن يمنحكم كل الخير في حياتكم، وأن يكون ذلك العيد عيدًا سعيدًا عليكم، وعلى جميع من تحبون، وأن تستمتعوا بأوقاتكم معًا،
  • لبيك اللهم لبيك، لبيك لا شريك لك لبيك، كل عام وأنتم بألف خير وسعادة، أدعو الله تعالى أن يرزقنا في العام القادم زيارة البيت الحرام صحبةً بإذن الله، وأسأل الله تعالى أن يغفر لنا ذنوبنا جميعًا، وأن تعود علينا تلك الأيام بالسعادة، وعلى الأمة الإسلامية جميعًا.

بطاقات معايدة عيد الاضحى

فيما يلي نتناول معايدة عيد الأضحى:

عبارات وبطاقات وكلمات معايدة عيد الاضحى 2024

عبارات وبطاقات وكلمات معايدة عيد الاضحى 2024

عبارات وبطاقات وكلمات معايدة عيد الاضحى 2024

عبارات وبطاقات وكلمات معايدة عيد الاضحى 2024

عبارات وبطاقات وكلمات معايدة عيد الاضحى 2024
عبارات وبطاقات وكلمات معايدة عيد الاضحى 2024

عبارات وبطاقات وكلمات معايدة عيد الاضحى 2024

عبارات وبطاقات وكلمات معايدة عيد الاضحى 2024

كلمات معايدة عيد الاضحى باللغة الإنجليزية

نتناول فيما يلي كلمات معايدة عيد الأضحى بالإنجليزية، مع ترجمتها باللغة العربية:

كلمات معايدة باللغة الإنجليزية الترجمة باللغة العربية
Happy New Year, my beloved ones. May God accept your obedience and grant you all goodness. I ask God Almighty, in those blessed days, to bestow mercy on us, to admit us to His vast Paradise, and to keep the torment of Hell away from us on a day when the Hour comes كل عام وأنتم بألف خير يا أحبابي، تقبل الله طاعتكم، ورزقكم الخير كله، أسألك الله تعالى في تلك الأيام المباركة أن ينزل علينا الرحمة، وأن يدخلنا جناته الواسعة، وأن يبعد عنا عذاب جهنم في يوم تقوم فيه الساعة
Happy Eid al-Adha to you, God willing. Happy new year and safety to all the Islamic nations. Oh God, direct your steps, accept your repentance, and make you among those forgiven, God willing عيد أضحى سعيد عليكم بإذن الله، كل عام وجميع الأمة الإسلامية بألف خير وسلامة، اللهم سدد خطاكم وتقبل توبتكم، وجعلكم من المغفورين لهم بإذن الله
I offer you flowers and beautiful words on the occasion of Eid al-Adha, and I ask God Almighty to grant you goodness and many endless blessings أتقدم لكم بالزهور والكلمات الجميلة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، وأسأل الله تعالى أن يرزقكم الخير والنعم الكثيرة التي لا نهاية لها
I am pleased to extend my congratulations to you on the occasion of the blessed Eid al-Adha, and I pray to God Almighty to bestow upon you guidance, to grant you the steadfastness of the pious and reformers, and to accept all good deeds from you and from us يسعدني أن أتقدم لكم بالتهنئة بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك، وأدعو الله تعالى أن ينزل عليكم بالهداية، وأن يرزقكم ثبات المتقين والمصلحين، وأن يتقبل منكم ومنا جميع الأعمال الصالحة

المراجع

  1. businessinsider.in , Celebrating Eid Al-Adha wishes, messages and quotes , 2024-05-22

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *