عبارات تخرج طفلي من الروضة 2024

إن فرحة تخرج الطفل من الروضة؛ هي أول فرحة للأم والطفل معاً، فالتخرج هو أولى خطوات الطفل الدراسيّة؛ حيث من الروضة يُكمل مسيرته الدراسية إلى مراحل أعلى منها، وأكثر ما يَعلق في ذهن الطفل في هذه المرحلة هو الاحتفال ورسائل التهنئة التي تم تقديمها له من قِبل الأم والأهل والأقارب، فما هي أجمل عبارات التهاني للطفل بمناسبة تخرجه من الروضة؟

عبارات تخرج طفلي من الروضة

فيما يلي بياناً لعبارات تخرج طفلي من الروضة: [1]

العبارة الأولى
  • أبارك لك يا طفلي الصغير الجميل تخرّجك من الروضة، وكم أتمنى أن تكون أيامك القادمة مليئة بالفرح، والسعادة، والنجاح.
العبارة الثانية
  • اليوم تحقق أجمل أحلامي التي كنت أنتظرها منذ فترة طويلة، اليوم هو أسعد يوم في حياتي، اليوم هو يوم تخرج وليدي، وطفلي الحنون، الصغير من روضته، أتمنى لك دوام التقدّم والنجاح في حياتك القادمة يا حبيبي وسندي.
العبارة الثالثة
  • أزف أجمل آيات التهاني والتبريكات لأجمل من أصبح خريجاً، دمت لي يا طفلي الحبيب سنداً ومسنداً أتوكأ عليه، وألف مبارك أولى خطواتك نحو النجاح والتقدّم.
العبارة الرابعة
  • ليس هناك أي كلام يعبّر عن مدى فرحي وفخري بصغيري الذي تخرج من الروضة، لقد مرّت الأيام سريعاً، ووصلت إلى مرحلة الفرح بتخرجك، دُمت لي شيئاً جميلاً للأبد، وأدام عليك فرحة تخرجك من الروضة.
العبارة الخامسة
  • مبارك يا حبيبي، وسندي، وصغيري الخرّيج الجميل، النشيط، هذا التخرج، لقد تعبت، ودرست، وحصدت تعب أيامك، أسأل الله لك التوفيق، والازدهار، والنجاح في كل أيامك القادمة.
العبارة السادسة
  • أسأل الله العظيم، رب كل شيء ومليكه، أن يجعلك من الناجحين الفالحين في الدارين الدنيا والآخرة، وأسأله تعالى أن يبارك لي ولك في هذا اليوم المبارك، وأن يجعل يوم تخرجك من الروضة هو بداية النجاح والوصول لأعلى الدرجات.
العبارة السابعة
  • أبارك لصغيري، وقلبي، وحبيبي تخرجه من روضته، كم انتظرت هذا اليوم كثيراً، انتظرت يوماً أراك فيه خريجاً صغيراً، وكم أشعر بالفخر والاعتزاز بك أيها الصغير، وأنت تخطو أولى خطوات النجاح والسمو نحو العلا.
العبارة الثامنة
  • إلى حبيبي، وصغيري الخرّيج الجميل، يا أجمل مَن تخرج من الروضة، ويا أجمل من أصبح خريجاً، مباركاً لك تقدّمك، وتفوقك في دراستك، وأتمنى من الله أن تصل لأعلى المناصب والدرجات بإذنه تعالى.
العبارة التاسعة
  • إلى صغيري الخرّيج، سدّد الله خطاك على طريق الخير والفلاح، جَعل الله تعالى أيامك القادمة كلها نجاحاً وفلاح، فتخرّجك من الروضة قد تراه أنت أمراً عادياً عابراً، وأراه أنا أجمل مناسبة حصلت لي حتى الآن.
العبارة العاشرة
  • أيها الحبيب الصغير، كم تمنيت هذا اليوم، وكم انتظرته بفارغ الصبر، اليوم الذي أراك فيه خريجاً، وترتدي فيه ثوب التخرج، وكم كنت فخورة بك وأنت ترقى نحو سلم العُلا والنجاح، دمت لي شيئاً جميلاً يا فلذة الكبد.
العبارة الحادية عشر
  • أبارك لفلذة كبدي، وقرة عيني، ورفيق دربي الغالي، ابني الحبيب هذا النجاح والتفوق، الحمدلله الذي قرّ عيني برؤيتك خريجاً، والحمدلله الذي قرّ عيني برؤيتك تصعد وتسمو نحو العًلا، مبارك التخرج، وعقبال التخرج من الجامعة.
العبارة الثانية عشر
  • مبارك التخرج من الروضة يا فلذة الكبد، ويا حبيب الروح، ويا قرة العين، اليوم زُفت إلى أجمل البشائر بنجاحك وانتقالك من مرحلة الروضة إلى مرحلة المدرسة، سدد الله خطاك، وجعلك من عباده الناجحين الصالحين، وأسأل الله لك النجاح بعد نجاح.

عبارات تخرج طفلي من الروضة pdf

إن أجمل العبارات والتهاني لا يمكن أن تعبر عن مدى فرحة الأم بتخرج ابنها، فهي من تعبت، وسهرت، ودعت له بالنجاح، وكانت معه خطوة بخطوة منذ دخوله الروضة وحتى تخرجه منها، وفي المقال ذكر عددا من العبارات الخاصة بتهنئة الأم بمناسبة تخرجه من الروضة، والتي يمكن الاطلاع عليها من خلال الرابط التالي “من هنا” فهي موجود بصيغة pdf جاهزة للطباعة.

المراجع

  1. shutterfly.com , Top 36 Kindergarten Graduation Quotes , 2024-05-07

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *