كلام للعروس قبل عرسها

إن ليلة الزفاف هي من أجمل الليالي، وفيها تتشكل أجمل ذكريات العروس، لذا يحاول جميع الأهل والأصدقاء والأقارب أن يقدّموا النصائح، والتهاني، والكلام المنمق الجميل للعروس، لأن العروس ستدخل عالما جديدا، وتحتاج المزيد من النصائح، والتشجيع، وأيضاً الدعاء لها بالحياة الهانئة البعيدة عن الهموم.

كلام للعروس قبل عرسها

فيما يلي كلام للعروس قبل عرسها: [1]

العبارة الأولى
  • كم أتمنى لكِ دوام الصحة والعافية، وأن يرزقك الله تعالى الأيام السعيدة والهانئة البعيدة عن المشاكل والهموم، فأنتِ تستحقين كل الخير والسعادة.
العبارة الثانية
  • أبارك لكِ هذه الليلة السعيدة، وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يديم عليكِ السعادة، والهناء، وراحة البال، وأتمنى الله أن يرزقك بالذرية الصالحة المُصلحة.
العارة الثالثة
  • مَلَئ الله حياتكِ بالحب والسعادة والفرح، ألف مبروك لكِ الزفاف يا أجمل من أصبحت عروساً.
العبارة الرابعة
  • أقدم لكِ أجمل التهاني والتبريكات بمناسبة زفافكِ، إن ليلة زفافك هي أجمل الليالي، وفيها أروع الذكريات، أسعد الله حياتك أنتِ وزوجكِ إلى الأبد.
العبارة الخامسة
  • كم أشعر بالسعادة البالغة التي لا يمكن وصفها، فقد زُفّت اليوم صديقتي وعزيزتي التي قضيت معها أجمل الأوقات، وأحلى الأيام، ولا يسعني إلا أن أتمنى لها أجمل الأيام مع من أحبته واختاره قلبها.
العبارة السادسة
  • إن قلبي مليء بكل مشاعر السعادة والحب، في هذا اليوم الجميل، أدعو الله تعالى أن يحقق لكِ كل ما تحلمين به، وأن يُبعد عنكِ هموم الدنيا وأكدارها.
العبارة السابعة
  • مبارك لأحلى عروس في هذا العالم، مبارك لها على زفافها، ومبارك بأن منّ الله تعالى عليها وأتم فرحتها وسعادتها، دامت الأفراح في بيوتكم، وقلوبكم، ودمتم بخير وسعادة.
العبارة الثامنة
  • إلى أغلى إنسانة على قلبي، إلى الصديقة، والأخت الغالية، يؤسفني أنكِ سوف تتركينني وتذهبي بعيداً، ولكن ما يُعزيني أنكِ مع شخص تحبينه، ويحبك، وسيحافظ عليك، جمع الله بينكما على خير، وجعل الفرح في طريقكما أينما تحلا وترتحلا.
العبارة التاسعة
  • أبارك لابنتي العزيزة والغالية بمناسبة زفافها، فهذا اليوم سيبقى محفوراً في الذاكرة، فعلى الرغم من كم السعادة والفرح الذي يعترياني بيوم زفافك، إلا أنني سأفتقدكِ جداً في البيت عزيزتي الغالية.
العبارة العاشرة
  • اللهم اجعل كل أيامكِ سعادة وبهجة وراحة بال، وأتمنى من الله تعالى أن يمنّ عليكِ بالراحة الأبدية، وأن يجعل زوجك رفيقاً، وحبيباً لكِ للأبد.
العبارة الحادية عشرة
  • أبارك لعروستي الجميلة، والطيبة، هذا اليوم المبارك الجميل، اللهم أسعدها في حياتها القادمة، اللهم لا تريني فيها بأساً، ولا هماً، اللهم اجعل طريقها كله سعادة، وخير، وسرور.
العبارة الثانية عشر
  • أقدم أرق التهاني، وأحلى التبريكات إلى عروستي وحبيبتي الغالية، أدام الله عليكِ فرحك، وجعل السعادة دربكِ وممشاكِ، وجعل كل أيامك القادمة جميلة هانئة، وأبعد عنكِ شر العيون والعائنين، اللهم آمين يا رب العالمين.
العبارة الثالثة عشر
  • ألف مبارك يا أحلى عروس في هذا الكون، أبارك لكِ زفافك الميمون، وأدعو الله تعالى أن يحفظكِ، ويحميكِ، ويبعد عنك الأذى، وكل التهاني النابعة من القلب لكِ، وأدعو الله أن تكون كل أيامك القادمة حباً، ومودة، واحتراماً، وفرحاً.

كلام للعروس قبل عرسها pdf

يوم الزفاف هو من أجمل الأيام، وذكريات هذا اليوم ستبقى مطبوعة في الذاكرة للأبد، وحتماً لن تنسى العروس كل مَن شاركها فرحتها في هذا اليوم، ودعي لها بالخير والسعادة وراحة البال، وفي المقال السابق ذُكرت عدد من العبارات الخاصة بالعروس قبل يوم عرسها، ويمكن لكل الأشخاص المهتمين بهذه العبارات الاطلاع عليها من خلال الرابط التالي “من هنا” فالعبارات موجودة بصيغة pdf وهي جاهزة للطباعة.

المراجع

  1. hitched.co.uk , Bride Speech Examples , 2024-04-25

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *