عبارات عن الاخ

الأخ هو الشقيق وتوأم الروح، وهو السند في كل وقت وحين، فالأخوة هي من أجمل الروابط في هذا الكون، وهي رابطة دم وثيقة لا تنتهي أبداً، وتدوم مدى الحياة، فالأخ هو السند في وقت المصائب والشدائد، ولا يمكن أن نوفي الأخ حقه مهما فعلنا.

عبارات عن الاخ

فيما يلي أجمل عبارات عن الأخ: [1]

العبارة الأولى
  • اللهم احفظ لي أخي حيث حلّ وارتحل، اللهم اجبر قلبه، وارزقه من واسع فضلك، اللهم لا تريني فيه سوء ومكروه، اللهم لا تحرمني من أخوته وقربه، فهو من أجمل عطاياك لي، اللهم آمين يا رب العالمين.
العبارة الثانية
  • أخي ذلك الجبل الذي أتكئ عليه في كل وقت وحين، أخي هو ذلك السند الباقي لي مهما حصل، أخي هو شقيق الروح والقلب معاً، اللهم احمِ أخي واحفظه وارزقه من فضلك.
العبارة الثالثة
  • اللهم اجعل لأخي في كل خطوة يخطوها سلامة وخير، اللهم لا تحرمه فضلك، اللهم اجبره جبراً عظيماً يتعجب له أهل السموات والأرض، اللهم حقق له كل مساعيه وأمانيه بفضلك وقدرتك يا رب العالمين.
العبارة الرابعة
  • اللهم أدِم المحبة والعطف بيني وبين أخي، اللهم إن أخي سندي ورفيقي وحبيبي، وأجمل عطايا الرب لي، اللهم اجعله لي ذخراً وسنداً على مرّ الأيام والسنين.
العبارة الخامسة
  • الأخ هو أجمل عطايا الرب لنا، الأخ هو المعدن اللامع الذي لا يصدأ أبداً، الأخ هو شقيق القلب، وهو الذي يهتم بي، ويسأل عني في كل وقت وحين، اللهم بارك لأخي في عمره، وجسده، وماله.
العبارة السادسة
  • أخي هو قوتي ومسندي، أخي هو رفيقي وصديقي، أخي لا يوجد كلمات تصف علاقتي به، ولا يمكنني سوى القول اللهم احمه، واحفظه لي، وبارك لي فيه يا رب العالمين.
العبارة السابعة
  • حب الأخ يأتي بعد حب الوالدين، والأح حبه صادق، خالٍ من أي مصالح، فقد يخونك كل الأحباب والأصدقاء، ويبقى الأخ هو السند الذي تستند عليه حينما تضيع وتخون كل المساند.
العبارة الثامنة
  • أخي يا ملاذي الآمن في كل زمان ومكان، أخي يا سندي وشقيق روحي، أخي سأبقى مخلصاً في محبتك لآخر يوم في حياتي.
العبارة التاسعة
  • إن حب الأخ مزروع في الضلوع، فحبه يأتي بعد حب الوالدين، وحب الأخ حب حقيقي ليس فيه تزييف، فالأخ هو مصدر العزة والفخر لأخيه، وهو حامل ذكريات الطفولة الجميلة التي كلما نتذكرها نبتسم.
العبارة العاشرة
  • أخي يا نبع الحنان، ويا مصدر الأمان، أخي العزيز لن أوفيك حقك مهما تحدّثت، أخي أحبك حباً لا يمكن وصفه ولا شرحه، أخي أنت من تشدّ أزري، وتقف إلى جانب وقت الصعاب، اللهم أدم المحبة والألفة بيننا، ولا تحرمنا قربنا من بعضها، واجمعنا على حوض نبيك يوم القيامة.
العبارة الحادية عشرة
  • اللهم أجبر أخي جبراً يتعجّب له أهل السموات والأرض، اللهم ارزقه من واسع فضلك، اللهم سهّل له كل مسعى هو ساعٍ له، اللهم لا تحرمه فضلك، اللهم امنحه الأمن والأمان والسعادة وراحة البال اللهم آمين يا رب العالمين.

عبارات عن الاخ pdf

إن الأخ هو شقيق الروح، وهو الذي لا يمكن أن يبخل على أخيه بأي شيء، فمنه نستقي النصيحة الصادقة، وهو أصل الحنان ومنبعه، وهنيئاً لمن له أخ يقف إلى جانبه في أصعب الظروف، ويمكن لكل الأشخاص المهتمين بمعرفة عبارات عن الأخ أن يجدوها في ملف بصيغة ال pdf التالي “من هنا” وهي جاهزة للطباعة.

المراجع

  1. unifury.com , 155 Perfect Brothers Quotes & Sayings To Express Your Love , 2024-04-23

مقالات ذات صلة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *