عبارات حالات واتس اب حكم قويه

هناك الكثير من الشخصيات المؤثرة التي لها اقتباسات هامة، والتي من المهم الأخذ بها في الحياة، وكثير من الأشخاص يتأثرون بتلك الحكم والأقوال، ولهذا فإنهم يشاركونها من خلال الحالات على واتس آب وغيره من التطبيقات الاجتماعية الأخرى أيضًا.

عبارات حالات واتس اب حكم قويه

فيما يلي مجموعة عبارات حالات واتس آب حكم قوية:[1]

الحكمة الأولى “إذا لم تتمكن من القيام بأشياء عظيمة، فافعل أشياء صغيرة بطريقة عظيمة” (نابليون هيل).
الحكمة الثانية “لا يوجد شيء واحد يقود إلى نجاح الجميع. أشعر دائماً أنّه مزيج من الشغف، الإصرار، العمل الجاد، والتواجد في المكان المناسب والوقت المناسب” (لورين كونراد)
الحكمة الثالثة “من العار أن الشيء الوحيد الذي يمكن للرجل القيام به لمدة ثماني ساعات في اليوم هو العمل. لا يستطيع أن يأكل لمدة ثماني ساعات. لا يستطيع الشرب لمدة ثماني ساعات. لا يستطيع ممارسة الحب لمدة ثماني ساعات. الشيء الوحيد الذي يمكن للرجل القيام به لمدة ثماني ساعات هو العمل” (وليام فولكنر).
الحكمة الرابعة “ليس هناك سر عن النجاح. هل سبق لك أن عرفت رجلا ناجحا لم يخبرك بذلك؟” (كين هوبارد)
الحكمة الخامسة “عندما تقدمت في السن وأكثر حكمة، اكتشفت أن هناك ستة أشياء أحببتها حقا في وظيفتي. يوم الدفع، وقت الغداء، وقت الإقلاع، وقت الإجازة، العطلات، وبالطبع التقاعد” (توم جوينز).

حكم حالات واتس اب مع الصور

نتناول فيما يلي باقة من الصور لحكم لحالات الواتس آب:

عبارات حالات واتس اب حكم قويه
عبارات حالات واتس اب حكم قويه

عبارات حالات واتس اب حكم قويه
عبارات حالات واتس اب حكم قويه

عبارات حالات واتس اب حكم قويه
عبارات حالات واتس اب حكم قويه
عبارات حالات واتس اب حكم قويه
عبارات حالات واتس اب حكم قويه

حكم حالات واتس اب بالانجليزي

فيما يلي نتعرف على مجموعة من الحكم لحالات الواتس آب باللغة الإنجليزية، وترجمتها باللغة العربية:

حكمة لحالات الواتس اب باللغة الإنجليزية الترجمة باللغة العربية
“Going to work is very much like the whole train. Are you going to wait sixty miles an hour or is the train going sixty miles an hour, and you’re standing still?” (J. Paul Getty) “الذهاب إلى العمل لشركة كبيرة يشبه ركوب القطار. هل تسير ستين ميلا في الساعة أم أن القطار يسير ستين ميلا في الساعة وأنت جالس ساكنا؟” (جيه بول جيتي)
“Sing the song that only you can sing, write the book that only you can write, build the product that only you can build, Live the life that only you can live.” (Naval Ravikant) “غني الأغنية التي تستطيع، اكتب الكتاب الذي تستطيع كتابته، أنتج المنتج الذي تستطيع إنتاجه، عش الحياة التي تستطيع عيشها” (نافال رافيكانت)
“If you believe in yourself and have dedication and pride, and never quit, you’ll be a winner. The price of victory is high but so are the rewards” (Vince Lombardi) “إذا آمنت بنفسك، وكنت تمتلك الإصرار والكبرياء، دون أن تنسحب، ستكون رابحًا، ثمن الربح غالٍ، لكن كذلك المكافآت” (فينس لومباردي)
“You’re only here for a short visit. Don’t hurry, don’t worry, And be sure to smell the flowers along the way”

(Walter Hagen)

أنت هنا (في هذه الدنيا) كزيارة قصيرة، لا تعجل، لا تقلق، واحرص على استنشاق رائحة الورود على الطريق” (والتر هاجن)
“I always like to look on the optimistic side of life, but I am realistic enough to know that life is a complex matter” (Walt Disney) “لطالما أحببت النظر إلى الجانب المشرق من الحياة، لكنني واقعي لدرجة أنني أعرف مدى تعقيد الحياة” (والت ديزني)

المراجع

  1. jivochat.com/ , 130 WhatsApp Status Quotes , 2024-04-11

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *