حالات واتس مميزه ونادره

الواتس آب واحدًا من أكثر وسائل التواصل الاجتماعي استخدامًا بين الناس، ويستخدم الجميع خاصية الحالات في تطبيق واتساب بشكل يومي تقريبًا من أجل التعبير عما يشعرون به أو مشاركة آرائهم حول أمرٍ ما شائع في تلك الفترة، أو في الحياة بشكل عام.

حالات واتس مميزه ونادره

فيما يلي مجموعة حالات واتس مميزة ونادرة:[1]

حالات واتس آب نادرة
  • لا يوجد شعور أصعب من الشعور الذي يكون عندما يستغلك الجميع في اللحظات التي يحتاجون إليك فيها، ومن ثَم يضعونك جانبًا كما لو أنك لم تكن موجودًا من قبل.
  • كن على يقين بأن تلك الصعوبات التي تمر بها في حياتك سوف تنتهي قريبًا، وأنك سوف تتمكن من النهوض مرة أخرى، والعيش بشكل طبيعي كما كنت من قبل.
عبارات واتس اب مكتوبة
  • يجب على الإنسان أن يدرك أن الحياة ليس دومًا ما تعطي ما يرغب فيه الإنسان، فهي أحيانًا تعطيه ما يجعله سعيدًا، وفي أحيان أخرى تجعله يشعر بالخذلان، وعلى الإنسان أن يتقبل كلاهما؛ لأن الحياة سوف تستمر على أي حال.
  • كل شخص يرى الحياة بما يملئ قلبه، فإن كان قلبه أسود، فإن حياته سوف تكون سوداء، وإن كان قلب نقياً سوف يرى الحياة مليئة بالسعادة.
حالات واتس اب حزينة
  • أشعر كأنني ليس هناك مكان في تلك الحياة يسعى لوجودي، كلما ذهبت إلى مكان أشعر أنه ليس المكان الملائم لي، كلما كنت مع أشخاص، أشعر أنني مع الشخص الخاطئ.
  • إن الحياة قد أصبحت ثقيلة كثيرًا عليّ، أخفي بكائي وأحزاني دومًا وراء ابتسامتي، ولكنني أشعر أنني لا يمكنني البوح بما في قلبي لأحد.
عبارات واتس اب عن العائلة
  • يمكنني أن أقول إن عائلتي هي الشيء الوحيد الذي كسبته في تلك الحياة، فلا يوجد شيء أهم منهم في حياتي.
  • غياب أحد أفراد العائلة يكون مثل المنزل الذي فقد أحد جدرانه، والذي يهدم بالكامل بعدها، فلا قيمة للحياة بغياب أحد أفراد العائلة.
عبارات حالات واتس آب عن التفاؤل
  • أنا على يقين بأنه سوف يأتي يومًا ما لا أستطيع النوم فيه من سعادة الوصول إلى ما أتمناه في حياتي.
  • يومًا ما سوف تزول كل العقبات، وسوف تكون الحياة أسهل مما كنا نتمنى، يومًا سوف نعيش بسعادة، يومًا ما سوف نعيش بأمان، يومًا سوف نعيش حياة طبيعية.

حالات واتس مميزة ونادرة مع الصور

نتناول فيما يلي مجموعة من الصور لحالات الواتس المميزة والنادرة:

حالات واتس مميزه ونادره
حالات واتس مميزه ونادره
حالات واتس مميزه ونادره
حالات واتس مميزه ونادره

حالات واتس مميزه ونادره
حالات واتس مميزه ونادره

حالات واتس مميزه ونادره

حالات واتس مميزه ونادره

حالات واتس مميزة ونادرة بالانجليزي

فيما يلي بعض حالات الواتس النادرة باللغة الإنجليزية، وترجمتها باللغة العربية:

حالات واتس آب نادرة باللغة الإنجليزية الترجمة باللغة العربية
There is nothing that can be easily reached. Valuable things require a lot of effort and determination to be able to reach them ليس هناك شيء يمكن الوصول إليه بسهولة، فالأشياء الثمينة تحتاج منا الكثير من المجهود والعزيمة حتى نتمكن من الوصول إليها
You either live life happily or you remain dissatisfied and unhappy throughout your life. Each of us lives life with his own view of it الحياة إما أن تعيشها بسعادة أو أن تظل طوال حياتك غير راض وغير سعيد، فكل شخص منا يعيش الحياة بنظرته هو لها
True happiness lies in the people around us: a close-knit family, good friends, and co-workers who love us السعادة الحقيقة تكمن في الأشخاص من حولها، عائلة مترابطة، أصدقاء جيدون، زملاء عمل يحبوننا
It is important for a person to always look at the blessings he has in his life. Because if he looks at what he does not have, he will remain dissatisfied with anything throughout his life, and his life will always be unstable من المهم أن ينظر الإنسان دومًا إلى ما يمتلكه من نعم في حياته؛ لأنه إن نظر إلى ما ليس معه سوف يظل طوال حياته غير راض على شيء، وسوف تكون حياته غير مستقرة دائمًا
We may often need to escape into isolation and remain alone; Because that is often the reason for coming back strong again, and rising again to make many achievements قد نحتاج في كثير من الأحيان الهروب إلى العزلة، والبقاء وحيدًا؛ لأن ذلك كثيرًا ما يكون سببًا في الرجوع قويًا مرة أخرى، والنهوض مجددًا لصنع الكثير من الإنجازات

المراجع

  1. drfone.wondershare.com , 210+ Best WhatsApp Status Quotes for You , 2024-04-10

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *